رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

رانيا يوسف من الجيم: مفيش أحسن من الرياضة.. ومتابع: قدوة للبنات (فيديو)

كتب: غادة شعبان -

10:12 ص | الإثنين 28 سبتمبر 2020

رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف، مقطع فيديو مصور، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من داخل إحدى صالات الجيم، في أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

وأرفقت الفنانة تعليقًا على مقطع الفيديو التي شاركته: "مفيش أحسن من الرياضة في بداية الأسبوع علشان نقدر نكمل".

تلقت الفنانة مئات التعليقات على مقطع الفيديو الذي شاركته، وكان أبرزها، "نفسي في مرة تطلعي تريند بعمل فني، كل مره بتعرفي إزاي تطلعي تريند بشوية الحاجات اللي حيلتك.. أنا عارف إن ركوبك التريند بيبسطك وسط الناس اللي حواليكي بس حاولي تركبي التريند مرة بمهنتك حتى، كفاية ركوب بقى يا مدام رانيا".

فيما تساءل آخر عن سبب رشاقتها: "مش تحرش بس فعلا.. عرفينا سبب احتفاظك بجسدك الممشوق بالتوفيق يا جميل.. فعلا الرياضة والجسد الصحي هم الأفضل دائما للإنسان وأنت دائما جميلة وقدوة لكل بنات مصر".

   

ويذكر أن رانيا يوسف، تصور حاليًا الجزء الجديد من مسلسل "الآنسة فرح"، ويشاركها في العمل، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول.

وعادت الفنانة مؤخرًا، تنشر عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور المتحرشين بها عبر حساباتها "الانترنت".

وأظهرت القصص المصورة، بعض الرجال الذين وصفتهم الفنانة بالمتحرشين، مع ذكر أسمائهم، معلقة: "السكوت عن التحرش جريمة، افضحي المتحرش".

وهذه ليست الأولى التي تنشر فيها "رانيا" صور المتحرشين بها، حيث نشرت من قبل عدة صور تعود لبعض الأشخاص، منذ شهرين وتحديدًا، في 13 يوليو الماضي.