رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

رامز أمير ينصح بالاسترخاء في بانيو مليء بالثلج: "له فوائد هتفرح البنات"

كتب: آية أشرف -

06:21 م | الأربعاء 23 سبتمبر 2020

راميز أمير

نصح الممثل الشاب، رامز أمير متابعيه بالاستشفاء في حمام الثلج، لما له من فوائد على صحة الجسم والبشرة، وشارك الفنان بصورة له داخل حوض استحمام مليء بالثلج عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق أمير: "الناس اللي متعرفش وسألتني ليه بقعد في التلج، التلج بيساعد على استشفاء الجسم ودي أهم حاجة لأي رياضي، خصوصًا لو بيعمل مجهود أكبر من طاقة جسمه كل يوم".  

وتابع: "على فكرة ليه فوايد كتير جدًا غير الاستشفاء منها حاجة هتفرح البنات أوي، بدون أي مبالغة بيخلي البشرة زي بشرة الأطفال، بجد بعيدًا عن التهريج أحسن مليون مرة من كل الحاجات اللي الناس بتعملها عشان تحافظ على بشرتها"، مختتمًا: "مين قلبه جامد يجرب؟".  

 

فوائد الثلج 

وأكدت الدكتورة عبير طه، استشاري الأمراض الجلدية، أن استخدام الثلج على البشرة له العديد من الفوائد، حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية بالوجه، وشد الجلد ومنع ترهله، حيث يقاوم فرك الثلج على الوجه التجاعيد.

وأضافت "عبير" أثناء حديثها لـ "هُن"، أنه يفضل وضع الثلج بعد أي قناع للوجه لأنه يعمل على غلق مسامات البشرة ويخفف إحمرار الوجه، وعند إضافة ماء الورد وزيت اللوز الحلو والقليل من بشر الخيار في قالب الثلج سينتج مكعب ثلجي من هذه المواد يعمل على التخلص من التعب والإرهاق الذى يصيب الوجه.

ويساعد الثلج أصحاب البشرة الدهنية في الحصول على بشرة صافية، ويفضل استخدامه مرتين أسبوعيا، وحذرت من استخدام الثلج على الوجه طويلًا في مكان واحد على الوجه حيث يؤثر في البشرة ويصيبها بالحساسية.