رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

كنزي عمرو دياب ترتدي "أستومك" في أحدث ظهور.. ومتابعون: "رقيقة وكيوت"

كتب: يسرا محمود -

07:16 م | الأحد 20 سبتمبر 2020

كنزي عمرو دياب

إطلالة جريئة، لفتت بها كنزي دياب، ابنة الفنان عمرو دياب الأنظار، في أحدث جلسة تصوير، والتي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "كنزي" بـ"ستومك" أخضر اللون ومكشوف الصدر، والذي تميز بأنه فصفاض وبأكمام طويلة، فضلًا عن أنه غير منقوش، مع شعر أشقر "كيرلي" ومكياج بسيط.

وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد ما يقارب الـ15 ألف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: "رقيقة وملامحك ملائكية"، و"شكلك هادي وكيوت أوي هنا"، و"لبسك مش مناسب لسنك". 

وفي وقت سابق، شاركت كل من كنزي عمرو دياب ابنة زينة عاشور وشقيقتها الكبرى نور دياب ابنة الفنانة شيرين رضا، مقطع فيديو جديد يجمعهما في أحدث ظهور لهما سوياً، عبر خاصية "أستوري" على حسابهما الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،

وظهر الثنائي في مادة مصورة لا تتعدى الـ15 ثانية بـ"فلتر الفراشات"، مبتسمتين للكاميرا، إلا أن "كنزي" قررت إخراج لسانها، والتي تعد من حركاتها الشهيرة.

يأتي ذلك بعد رسائل اشتياق ومحبة، التي وجهتها نور عمرو دياب، إلى والدتها الفنانة شيرين رضا ووالدها "الهضبة"، والفنانة دينا الشربيني، عبر "إنستجرام"، وسط تفاعل الفنانين الثلاثة مع رسائلها.