رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

دنيا عبدالعزيز تحن لوالدتها بصورة تجمعهما: 5 شهور وجع (صورة)

كتب: غادة شعبان -

10:41 ص | الأحد 13 سبتمبر 2020

دنيا عبدالعزيز ووالدتها

لا تزال الفنانة دنيا عبدالعزيز تعيش حالة من الاشتياق عقب رحيل والدتها، وبين الحين والآخر تشارك متابعيها ذكرياتها مع والدتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت "دنيا" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة قديمة تجمعها بوالدتها، وأرفقت تعليقًا قالت خلاله، "خمس شهور وجع، الصبر من عندك يارب".

كيف تحدثت دنيا عبدالعزيز عن علاقتها بوالدتها

وكانت دنيا قد تحدثت في لقاء سابق عن طبيعة العلاقة التي تجمع بينها وبين والدتها، إذ قالت: "أمي هي رئيسة جمهورية قلبي"، وهذه الجملة اقتبستها من اسم مسرحيتها "رئيس جمهورية نفسه" التي شاركت بها من قبل.

وتابعت "أمي تحبلي الخير وتقلق عليّ جدا وأصعب لحظات عمرها أن ترى دموعا في عيني، وأنا أعتبرها أهم إنسان في حياتي ودائما أقول إن أمي رئيسة جمهورية قلبي".

وعن رأي والدتها في عدم زواجها حتى الآن، قالت: "والدتي تتفق معي في مسألة زواجي فهي لا ترى رجلا يستحقني وهي غير مشغولة بزواجي من عدمه".

وفاة والدة دنيا عبدالعزيز

 وكان المؤلف والفنان عمرو محمود ياسين، أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خبر وفاة والدة الفنانة دنيا عبدالعزيز، التي توفيت داخل أحد المستشفيات الخاصة، بعد صراع مع المرض، قائلا: "رحلت عن دنيانا الغالية العزيزة جودي الحسيني والدة الفنانة والأخت الغالية دنيا عبدالعزيز ..إنا لله وإنا إليه راجعون".