رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

الملكة رانيا تتربع على عرش "أجمل نساء العائلات الملكية"

كتب: هبة وهدان -

06:42 م | الثلاثاء 21 يوليو 2020

الملكة رانيا

من بين أميرات وملكات العائلات الملكية حول العالم، استطاعت الأميرة ديانا أن تحصد لقب الأكثر جمالا وجاذبية على مر العصور، بعد أن حصلت على أعلى درجات في مقياس الجمال، ضمن النسبة الذهبية للجمال المثالي.

ووفقا لوكالة "سبوتنك" قام الدكتور جوليان دي سيلفا، أحد أبرز أطباء وخبراء الجراحات التجميلية في بريطانيا، بتحليل النسبة الذهبية لعدد كبير من نساء العائلات الملكية في العالم، والذي أكد حصول الأميرة الراحلة على المرتبة الاولى.

وفي المرتبة الثانية عبر العصور جاءت ملكة الأردن رانيا العبد الله، كما أنها الأول فيما يخص أفراد الأسر الملكية على قيد الحياة، فيما احتلت أميرة موناكو الراحلة جريس كيلي المركز الثالث، وجاءت ميجان ماركل في المركز الرابع، وكيت ميدلتون في المركز الخامس. 

مقياس الجمال ضمن النسبة الذهبية للجمال المثالي ابتكر لأول مرة في اليونان القديمة لتحديد الجمال المادي من خلال مقارنة القياسات والنسب والتناظر في ملامح الوجه، ويكون الإنسان الأكثر جمالا هو الشخص الذي تتساوى فيه نسب مقاييس الجمال في الوجه.

وقال الطبيب إن الملكة الأردنية رانيا هي أجمل ملكة حية، وأكثر امرأة جذابة بشكل مذهل وثاني أجمل نساء العائلات الملكية عبر العصور بعد الأميرة الراحلة ديانا.

وأوضح دي سيلفا أن الملكة رانيا حصلت على أعلى الدرجات على الإطلاق، كما هو واضح في خريطة مقاييس جمال وجهها التكنولوجية المميزة المذهلة، خاصة بمنطقة الذقن الكلاسيكي والشفتين والأنف والجبين.