رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

راقصة بالية وواجهت التنمر.. معلومات عن أمينة خليل بعد خطبتها (صور)

كتب: غادة شعبان -

03:00 ص | الخميس 16 يوليو 2020

أمينة خليل

احتفلت الفنانة أمينة خليل، بحفل خطبتها، في حفل بسيط اقتصر على عائلتها وبعض المقربين منها وعائلة العريس، نتيجة للظروف الطارئة التي انتشرت في البلاد جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، وقد أعلن برنامج"عرب ود"، الخبر عبر موقع "إنستجرام".

إطلالة بسيطة ظهرت بها العروس أمينة خليل، بفستان قصيرأبيض منقوش ذات أكمام طويلة، وماكياج هادئ أظهر جمالها ورقتها.

ورصد هُن أبرز المعلومات عن أمينة خليل في سطور التالية:

- ولدت في 26 أكتوبر 1988 وتنتمي لعائلة فنية، فهي ابنه أخ الموسيقار يحيى خليل.

- درست التمثيل في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتخرجت عام 2009.

- قررت الانضمام إلى ورشات تمثيل، وسافرت إلى الولايات المتحدة حيث درست في مسرح "لي ستراسبرج".

- عادت لتقديم أوراقها في جامعة "هارفرد"، وذهبت إلى موسكو للدراسة في عام 2011.

- درست البالية منذ طفولتها حتى عامها الـ17 في المركز الثقافي الروسي واستديوهات آخرى، بالإضافة لتلقيها عروض ضمن بحيرة البجعة وتركته وبدأت في تعليمه في سن الـ19 عامًا.

- ذكرت خلال لقائها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، أنها قررت طي صفحة البالية بسبب ضرب إحدى المدربات لها، مؤكدة أنها تواظب على تمرينات البالية حتى الآن.

تعرضها للتنمر والهجوم بسبب وزنها

  تعرضت لهجوم بسبب إطلالتها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بسبب زيادة الوزن، ولكنها تجاهلت ذلك ونشرت صورة بارزة تكشف كل عيوب جسدها، وعلقت عليها: "رسالة ثقة موجهة لكل فتاة تعاني من هذه الانتقادات".

- شاهدها المخرج مروان حامد تغني في إحدى الحفلات فرشحها للعمل مع الفنانة يسرا في مسلسل "شربات لوز" عام 2012، وفي نفس العام شاركت في مسلسل "طرف تالت".

- ذكرت أثناء استضافتها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، أنها أقدمت على عمل 3 أعمال تاريخية بينها فيلم "الكنز" ومسلسلي "ليالي أوجيني" و"جراند أوتيل"، مضيفة أن الجمهور يشبهونها بسيدات الزمن القديم.

- كشفت عن أول قصة حب في حياتها وهي في الـ15 من عمرها، وقالت: "كان دمه خفيف وبيضحكني وبيجبلي شيكولاته وبيتزا".

- برعت في تقديم دور "نازلي" خلال مسلسل "جراند أوتيل"، حيث خطفت الأنظار بأناقتها وأزياءها التي تدور في الفترة ما بين 1940 و1950، حيث جسدت دور فتاة رومانسية، تقع في حب عمرو يوسف، الذي يعمل خادم في أحد الفنادق الكبرى بأسوان.

- إلى جانب "جراند أوتيل"، قدمت عددا من المسلسلات أهمها "صاحب السعادة" مع الفنان عادل إمام عام 2014، و"ليالي أوجيني" مع الفنان ظافر العابدين.

- حصلت على جائزة أفضل ممثلة في استفتاء برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي خلال عام 2018، عن دورها في مسلسل "ليالي أوجيني" وفيلم "البدلة".

- تزوجت أخصائي الطيران الشراعي كريم الخشاب خلال عام 2015، ثم انفصلت عنه بعد فترة.

شائعات حول خطبتها من الفنان هشام تامر

"خطوبتي قريبًا والغناء مجرد هواية"، هكذا علقت الفنانة أمينة خليل على الشائعات التي تناقلتها المواقع بشأن وجود علاقة تجمع بينها وبين الفنان هشام تامر، عضو فريق"كاريوكي".

جاء هذا التصريح بعد 5 أيام من نشر "هشام" صورة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تجمعه بأمينة.