رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

في ظروف غامضة.. اختفاء ممثلة أمريكية في رحلة بحرية ومسؤولون: غرق محتمل

كتب: غادة شعبان -

01:35 ص | الجمعة 10 يوليو 2020

الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا

اختفت الممثلة والمغنية الأمريكية نايا ريفيرا، بعد أن استقلت قارب مع طفلها الصغير، صاحب الـ4 أعوام، في بحيرة Piru في مقاطعة Ventura، بكاليفورنيا، أمس الأربعاء، وهو الأمر الذي أثار اهتمام الكثيرين، وبدأت عمليات البحث عنها، ورجحت وسائل الإعلام الأمريكية وفاتها لاحتمالية غرقها.

ويحقق المسؤولون عن اختفاء الفنانة على أنها "حادث مأساوي"، وفقا لمكتب شريف مقاطعة فنتورا، إن جهود البحث تستأنف اليوم الخميس، "للوهلة الأولى"، ووصفها بأنها غرق محتمل.

وقال النائب كريس داير في مؤتمر صحفي صباح اليوم الخميس "نأمل في الأفضل، نستعد للأسوأ"، وفق "CNN".

تفاصيل ليلة اختفاء الممثلة الأمريكية

ذهبت ريفيرا إلى البحيرة بعد ظهر الأربعاء، واستأجرت قاربًا مع طفلها الصغير، وقال النقيب شريف إريك بوشوف في مؤتمر صحفي سابق إنهما شوهدا كلاهما يخرجان من البحيرة معا.

بعد حوالي ثلاث ساعات من مغادرتهم، اكتشفت زورق آخر ينام طفل على متنه، ومن ثم تم إخطار السلطات وبدأت في البحث برفقة فريق الغوص.

وقال بوشوف إنه بينما كان من الصعب الحصول على المعلومات، قال الطفل إنهم ذهبوا للسباحة لكن الأم لم تعد للقارب، فقد كان يرتدي الطفل سترة نجاة وتم العثور على سترة نجاة للبالغين على متن القارب.

وقال داير إنه تم العثور على القارب الذي استأجرته ريفيرا، قارب عائم بغطاء سطح في الطرف الشمالي للبحيرة، وقال إن الرياح غالبا ما تكون عاملا في المنطقة.

ويصل عمق البحيرة إلى 40 قدمًا، ويحتوي الجزء السفلي على الكثير من الحطام.