رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

المايوه والبطانة وفي الجونة.. إطلالات جريئة ظهرت بها رانيا يوسف

كتب: آية المليجى -

03:38 ص | الثلاثاء 23 يونيو 2020

الفنانة رانيا يوسف

صور جديدة نشرتها الفنانة رانيا يوسف، أثارت بها الجدل وعدة انتقادات، إذ ظهرت وهي مرتدية "المايوه" على أحد الشواطئ، وذلك بسبب حديثها عن الالتزام بالحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، لكنها كسرت الحجر وذهبت للشواطئ.

صور رانيا يوسف لم تكن أولى الصور التي أثارت حولها الجدل والانتقادات، إذ ظهرت قبل ذلك في مناسبات مختلفة.

- فستان أسود مفتوح

جلسة تصوير جديدة خضعت لها الفنانة رانيا يوسف، شاركت بها متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت "رانيا" الصور التي ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستانًا أسود طويلًا، ومفتوحًا من منطقة الصدر، كما أنه جاء دون أكتاف، ووضعت الفنانة رانيا يوسف "برنيطة"، وتركت شعرها منسدلًا.

- فستان البليزر

بفستان جريء قاتم اللون، لفتت الفنانة رانيا يوسف الأنظار، في حفل افتتاح الدورة التاسعة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، بحضور العديد من الفنانين والإعلاميين.

الفنانة ظهرت بفستان أسود "وان شولدرز"، يعرف باسم "فستان البليزر"، والذي تميز بأنه قصير ومكشوف الصدر، وبدون نقوش، فضلا عن إمساكها بسترة قاتمة اللون فضفاضة.

- فستان البطانة

يعتبر أكثر الفساتين التي أثارت الجدل والانتقادات حول الفنانة رانيا يوسف، خاصة بعد تصريحاتها عن "الباطنة" التي ارتفعت خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40.

الفستان كان من اللون الأسود، وله جيبة شفافة كليا، وأظهر جسدها ما عرضها لانتقادات كبيرة.

- فستان مهرجان الجونة

في افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة، أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل من جديد، بارتدائها فستان زيتي جرئ، مفتوح من منطقة الصدر، طويل وله فتحة "هوليوود".

ودافعت رانيا يوسف عن نفسها قائلة، "أنا معرفش ليه الناس اتكلمت على فستاني على السوشيال ميديا.. مركزين معايا زيادة ومعرفش السبب".

وأضافت لمراسلة على إحدى القنوات العربية: "كنت لابسة فستان شيك ولطيف وجذاب وكلاسيك، أنا ميتة على نفسي من الضحك، وبناتي كمان لما بيشوفوا الكلام ده بيضحكوا".

الفستان الموف

خلال فوتوسيشن جريء خضعت له رانيا يوسف، ارتدت فستان من اللون الموف، أثار حولها الجدل، خاصة مع وجودها على مرجيحة.