رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

صور.. بتر ساق ملكة جمال كولومبيا السابقة واستبدالها بصناعية

كتب: هبة وهدان -

10:56 ص | الثلاثاء 16 يونيو 2020

دانييلا

بابتسامة تملأ وجهها، أعلنت عارضة الأزياء وملكة جمال كولومبيا عام 2011، دانييلا ألفاريز، إجراء جراحة لبتر ساقها اليسرى.

ونشرت "ألفاريز" صاحبة الـ32 عاما، صورا لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وهي تبتسم برفقة أسرتها وأصدقائها، رغم خسارتها لساقها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اضطرت "ألفاريز" لبتر ساقها اليسرى، عقب اكتشاف خلل في الشرايين يمنعها من استخدامها بطريقة طبيعية.

وقالت دانييلا ألفاريز، بحسب الصحيفة البريطانية: "جرى بتر ساقي اليسرى، مع أخذ مقاسات لتركيب ساق اصطناعية لي".

وأضافت دانييلا ألفاريز: "اتخذت قراري بين وجود ساق لا تعمل أو طرف اصطناعي يسمح لي بالرقص مرة أخرى والركض وركوب الدراجة والسباحة".

ونشرت "دانييلا" صورا وفيديوهات لها، ما دفع الملايين من متابعيها لدعمها، حتى أنها تلقت آلاف الرسائل التي عبر أصحابها لها عن إعجابهم الشديد بشجاعتها وقوتها وشفافيتها لإخبار الحقيقة لجمهورها.

ومن بين الداعمين لملكة الجمال السابقة، عارضة الأزياء البرازيلية باولا أنتونيني، والتي فقدت هي الأخرى ساقها في حادث سيارة، وأرسلت لها صورتها ومقطع فيديو لها مع ساقها الصناعية وهي ترقص وتمارس الرياضة بسعادة بساقها الصناعية، لتشجعها على المضي قدماً في حياتها بلا خوف أو قلق، وشاركت "دانييلا" متابعيها مقطع الفيديو الذي أرسلته لها العارضة البرازيلية باولا أنتونيني، في خاصية "ستوري". 

يذكر أن "ألفاريز" ‏ولدت 24 مايو 1988، في بارانكيا في كولومبيا، وحصلت على لقب ملكة جمال كولومبيا في عام 2011، بفضل ما تتمتع به من جمال وجاذبية ورشاقة.