رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

صور.. ريم البارودي ردا على أحد متابعيها تحدث عن أحمد سعد: أنت معتوه

كتب: هن -

05:04 م | الأربعاء 03 يونيو 2020

ريم البارودي

تتواصل الفنانة ريم البارودي مع جمهورها ومتابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بنشر صور من كواليس أعمالها الفنية والإعلامية.

وتطرقت ريم البارودي للحديث مع جمهورها أيضا عبر التعليقات، حيث لم تستطع أن تمنع نفسها من الرد على أحد متابعيها تطرق للحديث عن الفنان أحمد سعد وعلاقتها القديمة به.

حيث نشرت ريم البارودي صورة تجمعها بأبطال مسلسل "جمع سالم" من الكواليس، وكتب لها أحد المتابعين على الصورة، "الناس بتشوف ريم البارودي مذلولة بسبب لزقها في أحمد سعد، لا تذلي نفسك لأي رجل في الدنيا متى إذا أحببتيه فالحب شيء والكرامة شيء، وحتى الرجل لا يحب المرأة بدون كرامة".

لترد عليه ريم البارودي، "هبل هبل هبل عبث ربنا يشفيك ويحعلك عبرة واضحوكة.. أهبل وعبيط ولازم تخرج من السوشيال ميديا وتبقى راجل".

 

 

 

 

واستكملت ردها في تعليق على متابعة أخرى يخص أحمد سعد أيضا قائلة، "ده مريض نفسي معتوه، مش ممكن يجي في باله إني مرتبطة أو حتى ممكن ارتبط ده غلبان في عقله".

 

يذكر أنه جمعت ريم البارودي وأحمد سعد علاقة عاطفية وخطوبة قبل أن يتزوج من الفنانة سمية الخشاب، وتحدثت عن علاقتهما ريم البارودي في أكثر من لقاء تليفزيوني.