رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

الفنان إسلام إبراهيم يعلن مواصفات فتاة أحلامه: "فرفوشة ومسئولة"

كتب: غادة شعبان -

04:45 م | الإثنين 01 يونيو 2020

الفنان إسلام إبراهيم

لمع اسم الفنان إسلام إبراهيم، خلال رمضان 2020، الذي شارك به في مسلسل بـ 100 وش، مع الفنانة نيللي كريم، وآسر ياسين، من خلال دور حمادة، الهاكرز الذي استطاع أن يضفي على العمل روحًا وكوميديا.

وحل إسلام إبراهيم، ضيفًا على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومنى عبدالغني، ويُعرض على شاشة فضائية قناة "CBC"، وتطرق خلال الحلقة للحديث عن مواصفات شريكة حياته الذي يتمناها، موضحًا أهمية المرأة في المجتمع.

وقال "إسلام" في حديثه، "أنا متمرد على فكرة زواج الصالونات، ربنا هيبعت الشخص المناسب في التوقيت المناسب".

مواصفات فتاة أحلام إسلام إبراهيم

وعن مواصفات فتاة أحلامه، قال، "لازم يكون دمها خفيف وفرفوشة، ومعنديش مقاييس للجمال، الجمال نسبي جدًا، وشخصية مسؤولة لأن معظم الفتيات في هذا الجيل لا يفقهن شيئًا عن المسؤولية، وممكن تكون من داخل الوسط الفني".

إسلام إبراهيم: أختي توأمي الروحي

وتطرق خلال حديثه لعلاقته بشقيقته الكبرى، قائلًا، "أختي توأمي الروحي، أكبر مني بـ 10 سنين، وصلنا للتعلق الروحي والصداقة والقرب، ممكن اتصل بيها في وقت متأخر اكتشف وقوعها في مشكلة ما، وكذلك هى الأخرى تهاتفني في أوقات التصوير للاطمئنان على صحتى وأحوالي".

يذكر أن آخر أعمال إسلام إبراهيم، هو مسلسل بـ 100 وش، بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وعلا رشدي، وحنان يوسف، وزينب غريب، ودنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين.