رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شبيهة أمينة خليل: "مش مصدقة.. والناس بتقول إني شبه رغدة"

كتب: رحاب عبدالراضي -

08:31 م | الأحد 31 مايو 2020

أمينة خليل

صورة نشرت على أحد جروبات فيس بوك، لتنهال عليها التعليقات حول وجه الشبه بين صاحبة الصورة وبين الفنانة أمينة خليل.

هالة رحال، كل من يراها يستحضر المثل القائل "فولة واتقسمت نصين"، فيرى المحيطون بها أنها تشبه أمينة خليل، في ملامحها وحتى ابتسامتها وشعرها، ولكن كلام الناس لا تصدقه الفتاة الشعيرينية، التي تحدتها شقيقتها بنشر صورة لها عبر فيس بوك، وسؤال الناس حول وجه الشبه بينهما.

"دي اختي كله شايفها شبه أمينه خليل وهي بتقول لأ.. شبها ولا لاء يا جماعة؟"، هكذا علقت شقيقة هالة، على صورة أختها الصغرى، لتتوالى التعليقات على المنشور: "دي شبهها أكتر منها"، "نسخة"، "آه بس أختك أحلى منها بكتير"، و"أنا افتكرت الاثنين أمينة خليل أصلا".

شبيهة أمينة خليل: محدش قالي قبل كده إني شبهها

وزنها الزائد لم يجعل ملامحها تظهر بهذا الشكل، ولكن عندما فقدت وزنها وجدت الكثيرين يشبهونها بالفنانة أمينة خليل، بحسب "هالة" التي لم تتعرض لمواقف طريفة أو محرجة للشبه بينها وبين "أمينة": "مفيش مواقف والله، أنا لسه سامعة كده من يومين إني شبهها، بس كل الناس اللي كانت بتشوفني بتقول إني شبهة رغدة".

وأضافت "هالة" التي تحب أمينة خليل، وأدوارها، لكنها لم تفكر في التمثيل من قبل أو استغلال هذا الشبه، في حديثها لـ"الوطن": "الحقيقة أنا ما أخدتش بالي خالص إني شبه حد، بس الناس كلها بتقول كده، واتفاجئت بالتعليقات".