رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

في حوار مع متابعيها.. رانيا يوسف تكشف سر جمالها ونظامها الغذائي

كتب: آية المليجى -

02:23 م | الجمعة 29 مايو 2020

الفنانة رانيا يوسف

مجموعة من الأسئلة استقبلتها الفنانة رانيا يوسف، من متابعيها، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على تطبيق "إنستجرام"، وجاءت غالبية الأسئلة حول حياتها الشخصية.

ومن خلال الأسئلة كشفت الفنانة رانيا يوسف عن مقومات الجمال التي تمتلكها، التي أوضحت بأنها تمارس الرياضة: "حاليا بلعب رياضة جنب بيتي".

ومن ضمن الأسئلة: "هو أنتي ازاي بتتلغبي على الصعوبات اللي في الحياة دي"، فردت "يوسف" قائلة: " بالدعاء والقوة عشان نقدر نعدي أي مرحلة صعبة".

ورأت الفنانة رانيا يوسف بأن وجود الهدف الواضح والاعتماد على النفس، هو ما يساعد النساء في النجاح في أعمار صغيرة.

واستقبلت أيضًا "رانيا" سؤال حول إذا كانت تعد الطعام بنفسها أم يوجد من يساعدها: "بطبخ نفسي ولما ببقى مشغولة في التصوير معايا ناس بتساعدني".

وأوضحت "رانيا" في إجابتها على إحدى الأسئلة عن علاقتها ببناتها: "أنا وبناتي أصحابي مش أم وبناتها ولغة الحوار بينا هي النقاش في كل حاجة".

وعن عمرها، أجابت "رانيا" بأنها تبلغ من العمر 46 عاما، أما عن النظام الغذائي الذي تتبعه للحفاظ على وزنها أوضحت في إجابتها: "بفطر كويس وباكل كل تلات ساعات فاكهة وبقيت الوجبات كميات محدودة والأفضل يكون الأكل من البيت دائما".

وعن حالة الملل المرتبطة بالحجر المنزلي حاليا، أجابت "رانيا": "بقعد مع بناتي وبلعب رياضة جنب البيت وقراءة الكتب".

وجاءت آخر الأسئلة حول انتمائها في التشجيع لأي الفريقين النادي الأهلي أم نادي الزمالك، فأوضحت بأنها تنتمي لتشجيع النادي الأهلي.