رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

تزوجا واختارا اسم المولود خلاله.. "الاختيار" يحسم علاقة العوضي وياسمين

كتب: آية أشرف -

11:26 م | الخميس 28 مايو 2020

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ربما كان مسلسل الاختيار الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، هو "وش السعد" على الفنان أحمد العوضي، ليس فقط لمشاركته دور البطولة، وتصدره محركات البحث على مواقع الإنترنت يوما بعد الآخر، بعد تأديته دور الإرهابي هشام عشماوي، ولكن أيضا لتأثيره بشكل غير مباشر على علاقته بزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

فخلال ذروة نجاح العمل في رمضان، أعلن" العوضي" الزواج بـ"ياسمين"، بعد أشهر من الأحاديث والشائعات، وخلال التصوير اختار الفنان اسم مولوده الذي يأمل أن يرزق به من الأخيرة.

العوضي: اخترت توقيت إعلان الزواج مع نجاح العمل 

وفاجأ الثنائي الجميع بالزواج عن طريقة تغيير حالتهما الشخصية إلى متزوج دون الإشارة للطرف الآخر، الأمر الذي أوضحه "العوضي"، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، قائلا: "الأمر كان معروفا فالجمهور يعرف أنه مرتبط بها".

وتابع: "كان هذا أنسب وقت يتم فيه إعلان الزواج ونحن في قمة نجاحنا"، في إشارة منه لنجاح دور عشماوي بمسلسل الاختيار ونجاح زوجته في بطولة مسلسل ونحب تاني ليه.

وأشار "العوضي"، إلى أنهما لم يقيما احتفالا لظروف انتشار فيروس كورونا، وأنهما أرادا إخبار الجمهور بزواجهما فأعلنا الأمر.

هنسمي ابننا موسى

وأشار "العوضي"، إن لديه النية وزوجته ياسمين عبدالعزيز، لإطلاق اسم "موسى" على أول مولود لهما، موضحا أن الاسم يعود لطفل سوري قابله على الحدود السورية اللبنانية، في أحد مخيمات اللاجئين، خلال التصوير، ولعب معه وأحبه ويتمنى أن يراه مرة أخرى أو يزوره في معسكر اللاجئين.