رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فيديو وصور.. بعد كليب حمادة هلال.. مواقف جمعت منة عرفة وعلي غزلان

كتب: روان مسعد -

10:29 م | الخميس 28 مايو 2020

منة عرفة وعلي غزلان

سجل ظهور الطبيب واليوتيوبر علي غزلان، في كليب الفنان حمادة هلال الأخير "يا جمالها"، مع الفنانة منة عرفة، أحدث موقف جمع الثنائي سويا، جدد حولهما الجدل عن وجود علاقة عاطفية بينهما.

ولم يكن كليب أغنية حمادة هلال، هو الموقف الأول الذي يجمع الثنائي، حيث ظهرا في مناسبات مختلفة، تشير إلى وجود علاقة عاطفية بينهما.

فوتوسيشن الورد

بطريقة مجنونة أظهرت الثنائي كعاشقين، ظهر علي غزلان مع منة عرفة في جلسة تصوير بين الورود، بدت رومانسية، خاصة مع مشاركتها مع الجمهور عبر "السوشيال ميديا".

الثلج

في لقطات رومانسية أخرى، جمعت منة عرفة وعلي غزلان، ظهر الثنائي بين الثلوج في أحد المولات التجارية وذلك خلال شتاء 2019، وشارك الثنائي تلك الصور مع الجمهور عبر "إنستجرام".

 

معرض الكتاب

ظهرت منة عرفة مع اليوتيوبر علي غزلان، خلال حضوره ندوة كتابه الذي طرح في معرض الكتاب 2020، وأثار هذا الظهور كثيرا من الجدل بسبب حرص الفنانة الشابة على التواجد معه، وظهورهما في فيديو عبر "إنستجرام"، وكانت منة عرفة ترسل علي غزلان قبلات في الهواء.

رامز مجنون رسمي

خلال مشاركتها في رامز مجنون رسمي، قالت منة عرفة إنها عزباء، وهو ما رد عليه علي غزلان مستنكرا عبر "إنستجرام"، قائلا "عزباء ده أنا حتى بضحكك"، في إشارة منه لوجود علاقة عاطفية بينهما.

كليب حمادة هلال

سجل ظهور علي غزلان في فيديو كليب الفنان حمادة هلال ومنة عرفة، تأكيدا على وجود علاقة بينهما لا تزال غامضة حيث لم يعرض أي من الطرفين طبيعة العلاقة.