رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

أصيبت بالغدة الدرقية.. وعكات صحية في حياة رجاء الجداوي قبل كورونا

كتب: آية المليجى -

04:48 ص | الأحد 24 مايو 2020

الفنانة رجاء الجداوي

أكد مصدر مقرب من الفنانة رجاء الجداوي إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقلها إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية.

الوعكة الصحية التي تمر بها حاليًا الفنانة رجاء الجداوي، لم تكن الأولى في حياتها، إذ تعرضت قبل ذلك لمثل هذه الأمور.

ويرصد "هن" الوعكات الصحية التي مرت بها الفنانة رجاء الجداوي.

- أصيبت بالغدة الدرقية

خلال فعاليات الدورة الرابعة، من مهرجان أسوان لأفلام المرأة، حضرت الفنانة رجاء الجداوي، إحدى الندوات المنعقدة، وتحدثت خلالها عن السبب وراء اعتزالها عالم الأزياء، والسبب في ذلك هو إصابتها بالغدة الدرقية.

- بوسي شلبي تنفي تدهور صحتها

"بنحب رجاء الجداوي"، بهذا التعليق نشرت الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو يجمعها بعدد من الفنانات خلال زيارتهن للفنانة رجاء الجداوي لتنفي وقتها الأخبار المتداولة بشأن تدهور حالتها الصحية.

وجمعت السهرة النسائية، عددا من الفنانات منهن الفنانة بوسي، ورانيا فريد شوقي، وإيمي سمير غانم، وشيماء سيف، وريهام عبدالغفور، وأميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي.

View this post on Instagram

#بنحب رجاء_الجداوي

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وقالت بوسي شلبي، في الفيديو: "إحنا بنكيد العزال اللي بيقولوا أن رجاء فيها حاجة، أهو إحنا كلنا معاها"، وذلك ردا على شائعات انتشرت في الفترة الأخيرة عن تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي.

ووجهت "الجداوي"، رسالتها إلى المتابعين قائلة: "الحياة حلوة أوي بحب الناس والكلمة الحلوة، الكلمة الحلوة تخليكم تأثروا في الناس كلها فخلوا كلماتكم حلوة".

- شائعة إصابتها بجلطة في المخ

في العام الماضي، انتشرت شائعة حول إصابة رجاء الجداوي بجلطة في المخ، ليخرج بعد ذلك السيناريست تامر حبيب، نافيًا هذا الأمر، من خلال ما كتبته عبر حسابه على "فيس بوك".

"ذُكرت أن الأستاذة الجميلة وأمي الثانية رجاء الجداوي، قد أصيبت- بعد ألف شر- بجلطة تركت أثرًا ضخمًا مش عايز حتى أقوله علشان مافولش على الست اللي هي الحمد لله زي الفل" هكذا أكد وقتها "حبيب".

ووقتها أيضًا أكدت رجاء الجداوي عن حالتها الصحية الجيدة من خلال تصريحها لـ"الوطن"، كاشفة أن السبب في دخولها المستشفى هو ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الماضية.