رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

طلق الثانية لأجل "أم العيال" ولاحقته شائعة زواج بنبيلة عبيد.. ضحية "رامز مجنون رسمي" اليوم

كتب: آية المليجى -

03:07 م | الخميس 21 مايو 2020

رامز مجنون رسمي

يقع الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، ضحية اليوم، من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على فضائية "MBC مصر".

ويعتمد برنامج رامز جلال على استضافة الإعلامية أروى للضيوف في برنامج وهمي يعرف باسم "كرسي الحقيقة"، ومن ثم يظهر رامز جلال، ليبدأ المقلب.

ويرصد "هن" الجانب العاطفي في حياة الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، الذي لم يتزوج طيلة حياته سوى مرتين، ولاحقته شائعات ارتباط بالفنانة نبيلة عبيد مؤخرا.

طلقت التانية عشان زعل "أم العيال"

زيجتين كانت في حياة الفنان الشعبي عبدالباسط حمودة، إذ اعترف بذلك خلال لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على شاشة قناة "القاهرة والناس".

فالزوجة الأولى هي أم أبنائه وابنة خالته في نفس الوقت، بينما الثانية تّعرف عليها أثناء عمله كمطرب شعبي وتزوجها دون علم زوجته، مؤكدًا أن زوجته الثانية لم يستمر زواجهما أكثر من 7 سنوات وقام بطلاقها: "هما 7 سنوات وكل واحد راح لحالة".  

فالسبب في انفصاله عن زوجت الثانية هو غضب "أم العيال" حينما علمت بالأمر: "مراتي لما عرفت زعلت أوي.. بس محطتش عليا.. أنا حسيت إني غلطت في حقها، روحت مطلق مراتي التانية على طول بالتراضي، قولتلها سلام عليكم، وعليكم السلام".

شائعة زواجه من نبيلة عبيد

وفي شهر فبراير الماضي، انتشرت صورة تجمع بين الفنان الشعبي والفنانة نبيلة عبيد، وكان يجلس عبد الباسط حمودة، قبالة "نبيلة" لتلاحقهما الشائعات بوجود علاقة عاطفية بينهما، فيما رجح البعض بوجود احتمالية زواج.

واتضح بعد ذلك أن الصورة من موقع تصوير مسلسل "نساء من ذهب"، وهو من بطولة نبيلة عبيد، الذي من المقرر أن يطرح في رمضان المقبل 2020.

المغني الشعبي يشارك كضيف شرف في المسلسل، لذلك كان من الطبيعي تواجده في لوكيشن التصوير، والتقاط صور تذكارية مع أبطال العمل.