رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

تزوجت 5 مرات أولها بعمر الـ16.. من هي ضيفة "رامز مجنون رسمي" الليلة؟

كتب: غادة شعبان -

05:26 م | الإثنين 18 مايو 2020

رامز مجنون رسمي

النجمة نبيلة عبيد، ستكون الضحية الـ25، اليوم، في برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويذاع يوميا، على قناة "MBC مصر" عقب آذان المغرب، طوال شهر رمضان.

ويُقدم "هُن" أبرز المعلومات والمحطات، في حياة الفنانة نبيلة عبيد، خلال السطور التالية.

- الفنانة نبيلة عبيد، ولدت في 21 يناير، عام 1945، وتبلغ من العمر 75 عامًا.

- ولدت في حي شبرا أحد أحياء القاهرة في أسرة متوسطة الحال، وقد شبت منذ الصغر على حب التمثيل ومشاهدة الأفلام التي كانت تعرض في سينما شبرا "بالاس" القريبة من منزلها في يوم الجمعة من كل أسبوع.

- أول من اكتشفها هو المخرج عاطف سالم وقدمها في فيلم "مافيش تفاهم"، وأدت فيه دورها ككومبارس صامت.

- لقبت بنجمة مصر الأولى.

- حصلت على أول بطولة مطلقة في فيلم "رابعة العدوية" للمخرج نيازي مصطفى.

- حصلت على الدكتوراه الفخرية من جامعة ويلز عن مجمل أعمالها.

- تزوجت نبيلة، خمس مرات، كانت أولها من المخرج عاطف سالم، عام 1963، رغم فارق السن الكبير بينهما، وكشفت خلال أحداث الحلقة، أن زواجهما كان قبل فيلم "رابعة العدوية"، وسبب موافقة أهلها على زواجها رغم صغر سنها، أن بعض الأقارب يريدون لها النجاح، فذهب إليهم عاطف سالم، فقاموا بالتأثير على والديها قائلين لهما إنه سيحافظ عليها، والذي يعتبر أول أزواجها، حيث تزوجته وهي بعمر الـ16 عاما، وهي بالصف الأول الثانوي.

- كان المخرج أشرف فهمي، ثاني أزواجها، إذ صرحت نبيلة في عام 2010، مع الإعلامي "نيشان"، في برنامج "أنا والعسل"، بأنها تزوجت سرًّا من المخرج أشرف فهمي، أثناء تصوير فيلم "ولا يزال التحقيق مستمرا"، 1979، وانفصلا عقب انتهاء الفيلم، ولكن الفنانة جالا فهمي، ابنة المخرج الراحل، نفت ذلك، قائلة إن ما تردد ما هو إلا شائعة ولا أساس له من الصحة، ولو أن والدها تزوج لأخبرها، بينما الزواج الثالث والرابع في حياتها كان سرًّا أيضًا، وكانت الزيجتان من شخصيات عربية.

- صرّحت "نبيلة"، في لقاء سابق لها ببرنامج "واحد من الناس"، بعد قيام ثورة 25 يناير عام 2011، بأن أطول فترة زواج في حياتها كانت من الدكتور أسامة الباز مستشار الرئيس الأسبق حسني مبارك، وهو الزواج الخامس في حياتها، وأوضحت أنها تعلمت منه الكثير، وقضت معه أجمل أيام حياتها، وقالت: "كنت أتمنى أن يستمر زواجي منه وهو الرجل الوحيد الذي أحببته"، وبعدها نفي "الباز"، زواجه منها في بيان رسمي، ما جعلها ترد وتؤكد أن زواجها منه لم يكن سريا، بل كان معروفا في الأوساط السياسية بعد أيام من إتمامه، فقد أحبها وتزوجها وعاش زواجهما 9 أعوام.

- وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في أغسطس عام 2018، أخبارًا تفيد بخطوبة نبيلة عبيد، رغم تخطيها سن السبعين، من شاب مغمور، يصغرها بـ 30 عاما، وتحول إلى مادة للنميمة بين جمهور السوشيال ميديا، ما بين مبارك وبين مندهش، ولكن "نبيلة" نفت صحة هذا الكلام، في تصريح خاص لـ"هن"، قائلة: "كل ده كدب، أنا متخطبتش، مش كل شوية تجوزوني حد"، معربة عن انزعاجها من كثرة الشائعات حول ارتباطها.

برنامج رامز مجنون رسمي

يذاع برنامج "رامز مجنون رسمي" يوميا، على قناة "MBC مصر"، عقب أذان المغرب طوال شهر رمضان.

ويعتمد البرنامج على استضافة الفنانة أروى، للضيوف، في برنامج وهمي يعرف باسم "كرسي الحقيقة"، ومن ثم يظهر "رامز" ليبدأ بتعذيبهم على مقعد متصل بالكهرباء.