رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فيديو.. بسبب طريقة تطبيق إجراءات كورونا.. الضابطة "حورية" حديث السوشيال ميديا

كتب: وكالات -

01:43 م | الأحد 17 مايو 2020

صورة أرشيفية لشرطية مغربية

أثارت ضابطة شرطة مغربية، إعجاب الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حرصها على تطبيق الإجراءات والتدبير الاحترازية في الشوارع خلال أزمة فيروس كورونا الحالية.

ووفقا لوكالة "سبوتنك" تصدرت الطريقة التي تتعامل من خلالها الضابطة المغربية مع مخالفي قوانين الحجر الصحي المطبقة في البلاد وسائل التواصل الاجتماعي وحازت على إعجاب الكثيرين بسبب أسلوبها المميزة في تطبيق القانون.

ونشر مواطنون مغربيون، فيديوهات ومشاهد تظهر طريقة تعامل الضابطة المغربية مع المواطنين ومخالفي الحجر، وحسن تدبيرها أثناء تعرضها للمواقف الغريبة في هذه الفترة.

وأطلق مغردون لقب "القايدة الشهيرة حورية"، باللغة المغربية المحلية، على ضابطة مغربية أظهرت شجاعة وحسن تدبير عال في طريقة قيادتها للأوضاع التي تتعرض لها أثناء فترة تطبيق الحجر المنزلي.

ولاحظ مواطنون نشاطها الفريد وقدرتها العالية على معرفة تفاصيل الأمور في الأحياء التي تطبق فيها أنظمة الحجر الصحي، حتى أنهم رصدوا حفظها أسماء المواطنين في أحد الأسواق الشعبية، بحسب موقع "شوف تي في" المغربي.

وشارك المواطنون ووسائل الإعلام المغربية مشاهد إنسانية للضابطة المغربية تتعاطف فيها مع الحالات الخاصة والإنسانية التي رصدتها في فترات عملها واختلاطها مع الناس.

وجرى تداول فيديوهات الضابطة المغربية عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وحصدت آلاف المشاهدات والتعليقات.