رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

مش بس تصميم ملابس.. للمرة الثالثة ظهور زوجة يوسف الشريف في أعماله: صحفية وإعلامية

كتب: آية المليجى -

07:44 م | السبت 16 مايو 2020

إنجي علاء

من تصميم ملابس العمل، لكتابة قصة المسلسل، وحتى المشاركة في الظهور بمشاهد صغيرة، هكذا يتواجد اسم إنجي علاء، على تتر الأعمال الدرامية التي يقوم ببطولتها زوجها الفنان يوسف الشريف.

ففي الموسم الرمضاني الحالي، ينافس الفنان يوسف الشريف، في السباق الرمضاني بمسلسل النهاية، الذي صممت زوجته إنجي علاء، ملابس العمل الخاصة به، فهذه ليست المرة الأولى، إذ صممت "إنجي" الأعمال الدرامية التي قدمها "الشريف" بداية من مسلسل "المواطن إكس"، الذي عرض في رمضان 2011، ثم باقي الأعمال خلال الأعوام التالية. 

لم تتوقف مواهب "إنجي" عند ذلك، فمن تصميم الملابس إلى التأليف، حيث كتبت أول أعمالها الدرامية من بطولة زوجها يوسف الشريف، وهو مسلسل "لعبة إبليس" الذي عرض في عام 2015.

وظهرت "إنجي" ببعض المشاهد في عدد من أعمال يوسف الشريف، كان آخرها بالأمس، حينما ظهرت في الحلقة 22 من مسلسل النهاية.

النهاية

في الحلقة الـ22 من مسلسل النهاية، ظهرت إنجي علاء، مجسدة شخصية "نادرة صلاح الدين"، وهي صحفية متخصصة في المجال الاقتصادي، تساعد زميلها "مصطفى خليل" وهو الفنان محمود عبدالمغني، في الوصول إلى عنوان منزل الصحفي "أحمد إسماعيل"، الذي يعلم كل شيء عن جلسات المحبة، وكتابته لمقال عنهم.

لعبة إبليس

يعد مسلسل "لعبة إبليس" الذي عرض في 2015، أولى تجارب إنجي علاء، في كتابة السيناريو والتأليف، وسارعت "إنجي" في الدفاع عن فكرتها بأنها لم تستوحها من أي أعمال أحنبية.

وخلال أحداث المسلسل، ظهرت إنجي علاء، لتجسد شخصية مذيعة في قناة "العهد".

اسم مؤقت

وفي مسلسل "اسم مؤقت" الذي عرض في 2013، ظهرت إنجي علاء، ضمن أحداث المسلسل، كإعلامية أثناء إجرائها حوارا تلفزيونيا مع أحد الصحفيين في المسلسل، والذي يلعب دوره الممثل ​تامر ضيائي​.