رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

آخرهم والد محمد رمضان.. مسلسل تنمر مي العيدان بالفنانين وأسرهم عرض مستمر

كتب: روان مسعد -

02:58 م | السبت 16 مايو 2020

مي العيدان

آخر ما أثارت به الجدل الإعلامية الكويتية مي العيدان هو نشرها صورة نادرة لوالد الفنان محمد رمضان مع تعليق تنمرت به عليه، ولكن تلك ليست المرة الأولى التي تتنمر فيها "العيدان" على الفنانين أو تنتقدهم فلها عدد من المواقف القديمة التي يستعرضها التقرير التالي.

والد محمد رمضان

وصفت الإعلامية الكويتية والد محمد رمضان في الصورة التي نشرتها بأنه "يخرع" أي أنه مخيف، وهو ما أثار انتقادات حولها بسبب تنمرها بوالد محمد رمضان، وكذلك رغم إظهار الصورة الشبه الكبير بينهما.

انتقدت مي العيدان في وقت سابق لينا الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي بعدما نشرت الفتاة صورة لها وهي تبلغ من العمر 8 أعوام، بدون ملابس وقالت إنها تشبه حورية البحر، وكتبت مي العيدان موجهة كلامها للينا الفيشاوي، "صورة عارية تنشرها لينا بنت أحمد الفيشاوي هذه نتيجة انحلال الأخلاق وقلة التربية والتفكك الأسري، لا الأب فاضي لها ولا أمها كل واحد تزوج وتركوها وراءهم.. مأساة".

إلهام شاهين

خلال مشاركة إلهام شاهين في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، ارتدت فستان من اللون الأسود وكشف عن منطقة البطن، "أوفشولدرز"، وكالعادة قررت مي العيدان أن تنتقد وتتنمر بالفنانة إلهام شاهين.

وقالت مي العيدان، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "إلهام شاهين.. ما تبين تحترمين جسمك المربرب.. احترمي عمرك 57 سنة.. ترى مش باقي كتير.. ترى اللي قالك سكسي كان بيضحك عليك.. بالعكس الصورة تثير الشفقة.. بليز لا تستمري.. احتشمي يا ولية".

سيرين عبد النور

ارتدت سيرين عبدالنور فستان من اللون الأسود بروتال خلال افتتاح أحد المنصات الإعلامية ولكنها لم تسلم من انتقاد مي العيدان حيث نشرت لها فيديو بالفستان.

وكتبت العيدان في تعليقها على الفيديو منتقدة الفستان الجريء: "سيرين عبدالنور شو هالفستان شو ظل ما طلع للحين.. الفستان متأكدة مو شاريته من لانجري".