رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

نانسي عجرم بإطلالة كاجول.. ومتابع: خلاص.. عرفنا إنك مش حامل

كتب: يسرا محمود -

01:49 م | الجمعة 15 مايو 2020

نانسي عجرم

 شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، بصورة جديدة لها بإطلالة صيفية كاجوال.

وظهرت "نانسي" بمكياج بسيط وتسريحة شعر انسيابية، مرتدية بنطلون جينز، قميص أبيض يظهر بطنها.

وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، التي حصدت ما يزيد على 500 ألف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: "إنتي ملكة جمال"، و"خلاص عرفنا إنك مش حامل يا نانسي"، و"أجمل مطربة في الوسط الفني كله".  

جيجي لامار ينفي حمل نانسي عجرم للمرة الرابعة

وفي أبريل الماضي، تصدر خبر حمل نانسي عجرم للمرة الرابعة، عناوين الصحف اللبنانية والعربية، بعد إشارة المنتج اللبناني صادق الصباح إلى حملها خلال لقائه منذ أيام مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج "يحدث في مصر" على قناة mbc مصر.

وعقب التلميحات والشائعات الكثيرة المتداولة عن الأمر، نفي جيجي لمارا، مدير أعمال نانسي نبأ حملها تمامًا، في تصريحات لبرنامج mbc Trending.

منتج "سكر زيادة": نانسي عجرم حامل وأتمنى تقوم بالسلامة

يذكر أن المنتج اللبناني تحدث عن حمل الفنانة اللبنانية وسط حديثه عن تفاصيل مسلسل "سكر زيادة"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، معتقدا أنها لم تشارك كضيفة شرف مثلما اتفقت معه بسبب حملها، متابعا: "أتمنى تقوم بالسلامة".

المنتج اللبناني استكمل حديثه قائلا: "نانسي عجرم مشاركة بصوتها الرائع في التتر، لكننا عاملين مفاجأة صغيرة يوم الأحد أو الإثنين.. وهي غنت بكل حب"، مضيفا: "كان نفسها جدًا تيجي تحضر معانا بس لما سجلت كانت أزمة التعبئة العامة، وكمان أعتقد إنها حامل ربنا يقومها بالسلامة فسجلت فقط".