رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

في عيد ميلادها.. قصة حب أصالة وطارق العريان: هو مش أي راجل ومتعلقة بيه

كتب: غادة شعبان -

11:27 ص | الجمعة 15 مايو 2020

أصالة

صوت قوي عذب ذات نبرة رنانة، تعد من أجمل الأصوات النسائية وأشهرها في الشرق الأوسط، سطع نجمها منذ صغرها، وبدأت الغناء في سن الرابعة بالإعلانات على شاشات التلفزيون السوري، وذاع صيتها في الوطن العربي بعد أغنية "اسمع صدى صوتك" عام 1991، من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اكتشفها والدها والذي كان مغنيًا مشهورا بتلك الفترة، حيث عاشت في مدرسة والدها الغنائية وتتلمذت على يديه، ووجد بها الصوت القوي، هى الفنانة السورية أصالة نصري.

ويتزامن اليوم الخميس، 15 مايو، يوم ميلاد السورية أصالة نصري الـ51..

ويُقدم "هُن" قصتها مع المخرج طارق العريان، خلال السطور التالية.

لم تترك الفنانة السورية أصالة مجالا إلا وتحدثت عن طليقها المخرج طارق العريان، ومؤخرًا أكدت الفنانة أنها كانت تشعر تجاه الأخير بالإعجاب قبل انفصالها عن زوجها الأول.

أوضحت أصالة خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، أنها منذ أن تزوجت بالمنتج طارق العريان، وهي تشعر وكأن عمرها 18 عامًا، وتزوجا منذ 13 عامًا في مارس 2006، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب التوأم علي وآدم.

أغنية "يا مجنون".. شهدت على قصة حب أصالة والعريان

وقال "العريان"، خلال حديثه مع الإعلامي "نيشان" ببرنامج "توأم روحي"، إنه تعرف على أصالة خلال تصوير أغنيتها "يا مجنون" وكان متزوجًا حينها، وإنه جمعته سهرة بها برفقة زوجها الأول.

لترد "أصالة" مؤكدة أنها أُعجبت بـ "العريان"، منذ المقابلة الأولى، التي كانت في حضور زوجها، وتمنت أن يكون "طارق" زوجها، وأضافت أنها بادرت بإظهار إعجابها به، كما عرضت عليه الزواج عقب طلاقها.

تناديه بـ"تيتو".. ووقعت في حبه أولًا

وفي لقاء تلفزيوني تحدثت أصالة عما تحبه في زوجها طارق العريان الذي تناديه دائما بـ "تيتو"، حيث أكدت أنها تحب هدوءه، وكونه "ما بيبصبص"، في إشارة إلى كونه لا يغازل النساء، معترفة بكونها هي من وقعت في حبه أولا.

 

ورغم انفصال أصالة، وطارق العريان، إلا أنهما يتابعان بعضهما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، دون أن يحذف أحدهما الآخر، كـ"خطوة معتادة" للثنائيات عقب انتهاء العلاقات.

وكانت تطرقت الفنانة أصالة خلال حديثها مع قناة "سكاي نيوز عربية"، عن حياتها الشخصية ومواقف من حياتها، ومن بينها علاقتها وزيجاتها، وخاصة آخر ما تعرضت له، حيث تم الطلاق بينها وبين المخرج طارق العريان، وأعلنت بنفسها نبأ الانفصال.

هو مش أي راجل.. متعلقة بيه وبحبه

وأكدت الفنانة أصالة، أن كونها فنانة مشهورة ومحبوبة من الجمهور، لم يمنعها من التأثر والحزن بفراق رجل تحبه وابتعاده عنها، وألمحت إلى أنه زوجها طارق العريان، والذي كان له تأثيرا كبيرا في حياتها، حيث قالت "هو مش أي راجل.. ومش هتكسف لأني قولت وهفضل أقول إني كنت متعلقة بيه كتير وبحبه".

وأضافت أصالة خلال حديثها مع قناة "سكاي نيوز عربية"، من العاصمة الفرنسية باريس، "الحب بالنسبة لي مش سهل، وحبيته كتير".