رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

أعظم علاقة زوجية.. سميرة عبدالعزيز تتحدث عن الراحل محفوظ عبدالرحمن

كتب: محمود البدوي -

08:10 ص | الخميس 14 مايو 2020

الفنانة سميرة عبد العزيزة

وصفت الفنانة سميرة عبدالعزيز، علاقتها بزوجها الراحل محفوظ عبدالرحمن، بأنها أعظم علاقة زوجية، "عمرنا ما زعلنا من بعض، وكنت أعرض عليه أولا الأدوار التي أقوم بأدائها، والتي دائما ما تكون مناسبة"، فلم تندم على أي عمل قدمته خلال تاريخها، كما أن جزء من إعجابها الشديد بمحفوظ عبدالرحمن من أول معرفته، هو احترامه للمرأة.

ووجهت "عبدالعزيز"، خلال حوارها في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على شاشة "TeN"، رسالة لزوجها الراحل: "وحشتني وأنت معايا دايما أنا أحيانا بكلمك وبسمع صوتك بترد عليا، وأنت معايا لحد ما نتقابل.. ألف رحمة ونور عليك، وربنا يجعل مثواك الجنة".

من ناحية أخرى، ذكرت أن زوجها الراحل، عثر على وثائق قناة السويس خلال عمله في دار الوثائق، وقرأ كثيرا وصمم أن يكتب قصة قناة السويس، وكتب "بوابة الحلواني"، واشترى خصيصا  شقة في بورسعيد، أثناء كتابة بوابة الحلواني، كونه يٌحب عمل معايشه للمكان الذي يكتب عنه.

وأشارت إلى أنه بعدما كتب مسلسل بوابة الحلوانى، كان يريد كتابة شيء أخر عن قناة السويس، فكتب "ناصر 56"، حيث كتب سهرات تلفزيونية، من ضمنها "ناصر 56"، ولكن أحمد زكى اقترح أن يكون فيلما سينمائيا، وتم تحويله بالفعل.