رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

طالبة مصابة بكورونا: "مخرجتش من البيت منذ شهرين.. بس بابا بيروح الشغل"

كتب: محمود البدوي -

04:14 ص | الخميس 14 مايو 2020

فيروس كورونا المستجد ..

قالت ياسمين أحمد، طالبة جامعية مصابة بفيروس كورونا، إنه بالرغم من حرصها الشديد هي ووالدتها وأخواتها، بالمكوث في المنزل منذ شهرين مع بداية انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، لكن كان والدها يذهب إلى العمل، وقد يكون اُصيب بهذا الفيروس القاتل دون أعراض، وأصاب بقية أفراد الأسرة.

وأضافت "أحمد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، الذي يُعرض على شاشة "التلفزيون المصري"، أن في بداية الأمر، شعر والدها بارتفاع في درجات الحرارة، ومن ثم أصيب بدور برد، ظنوا جميعًا أنه أمر طبيعي، وعندما ذهب للطبيب شخص حالته بأنه برد طبيعي.

وأشارت إلى أن والدها تناول عدة أدوية وصفها له الطبيب، وبعد أسبوع استرد صحته، "بعد 10 أيام من تعافي والدي شعرت بصداع شديد، وارتفاع في درجة الحرارة لعدة أيام ومن ثم سعال شديد، وإثر ذلك ذهبت إلى مستشفى الحميات، وبعد تشخيص حالتي، قالوا لي اشتباه بفيروس كورونا".

وتابعت: "بعد عمل المسحة، تبين إصابتي بكورونا، وجرى عزلي، والدتى وشقيقتي أصيبتا بالفيروس، ولكن لم تظهر عليهما الأعراض مثلي"، موجهة رسالة للمواطنين: "أقعدوا فى البيت، وخلوا بالكم من نفسكم، وبالأخص الأب الذي يذهب إلى العمل، وعليه أن يتبع كل الإجراءات الاحترازية والطبية، التى تعلنها وزارة الصحة".