رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"في ودنها قفل ولابسه بنطلون بمبوطية".. كيف تنمر رامز جلال على بسمة؟

كتب: غادة شعبان -

08:27 م | الثلاثاء 12 مايو 2020

بسمة في رامز مجنون رسمي

كانت الفنانة بسمة هي الضحية الجديدة التي وقعت ضمن ضحايا الفنان رامز جلال، في برنامج مقالبه هذا العام رامز مجنون رسمي، وكالعادة لم تخلو الحلقة من كلمات حملت معاني الغزل وأيضا التنمر.

ويرصد "هن"، أبرز الكلمات التي وجهها الفنان رامز جلال، للفنانة بسمة، في برنامجه المذاع على قناة "MBC مصر".

كانت البداية من مقدمة رامز جلال في بداية الحلقة للفنانة بسمة، إذ وصفها بأنها "فنانة غريبة الأطوار، اشتغلت مذيعة وبعدين ممثلة واتجوزت وقلنا خلاص هاتقعد، رجعت اطلقت ورجعتلنا تاني".

وتابع، "بقالي كذا سنة راقدلها في الذرة، والحرب خدعة، متقلبة المزاج غريبة الأطوار اللي مش عارفة عايزة إيه".

ومن التعليق على حياتها الشخصية إلى السخرية من ملابسها، إذ ظهرت "بسمة" في الحلقة بـ "بليزر" باللون الأبيض وتيشرت أبيض وبنطلون فضي، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، ومكياجا هادئا بالنيود، وعلّق رامز "إيه البنطلون دة يا بسبس وإيه السيالة اللي إنتي لابساها دي".

وتابع: "يا ساتر يارب ده بنطلون بمبوطية وهي لابسة إيه في ودنها قفل ده ولا إيه".

وأضاف: "النهاردة يا بسمة هتروح من على شفايفك البسمة، وهتاخدي اللي فيه القسمة، ومش هتلاقي من الهواء نسمة، وهرسم على قفاكي رسمة، المكياج سحر وأراهنكم أنها كانت قايمة من النوم أحمد عيد".

برنامج رامز مجنون رسمي

ويذكر أن برنامج رامز مجنون رسمي يذاع يوميًا، على قناة "MBC مصر" عقب آذان المغرب طوال شهر رمضان، ويعتمد البرنامج على استضافة الفنانة أروى للضيوف في برنامج وهمي يعرف باسم "كرسي الحقيقة"، ومن ثم يظهر رامز ليبدأ بتغذيبهم على مقعد موصل بالكهرباء، ومقيد أيديهما أمام الكاميرات.