رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

"شربت 150 ألف علبة في 40 سنة".. عجوز كورية تلجأ لنسيان أحزانها بـ"كوكاكولا"

كتب: (وكالات) -

07:46 م | الثلاثاء 12 مايو 2020

سيدة مسنة

عشقت سيدة عجوز من كوريا الجنوبية، تبلغ من العمر 74عامًا، المشروبات الغازية، حتى أصبحت مدمنة بشكل كبير لها، وبخاصة الكوكاكولا، حتى صار مشروبها الوحيد منذ أن فقدت زوجها وابنها إثر حادث مروري، وهى في عامها الـ34.

ولجأت العجوز إلى كوكاكولا لرغبتها في "نسيان أحزانها بعد فقدها زوجها ومن ثم ابنها"، وتشبه ذلك تمام بـ"اللجوء إلى الكحول عند الرغبة في التخلي قليلا عن متاعب الحياة"، على حد تعبيرها، وفق تصريحاتها لقناة "إكس إس بي إس".

وأضافت أنها تستهلك يوميا 10 علب من الكوكاكولا في المتوسط، وهذا يعني أنه على مدار الأربعين عاما الماضية شربت حوالي 150 ألف علبة، أي ما يعادل 37 ألفا و500 لتر.

ويعتقد كثيرون أن يكون الإدمان على المشروبات الغازية بهذه الطريقة "وصفة كارثية" على الصحة، فإن العجوز الكورية تصر على أنها في حالة صحية سليمة.

وذهبت المرأة إلى أبعد من ذلك، إذ أكدت أن الكوكاكولا "ساهمت بشكل إيجابي في صحتها"، وقالت إنها تعتبرها "العلاج المثالي من للتعب أو النعاس أو الجوع".

وعرضت القناة التلفزيونية على المرأة إجراء فحوص طبية للتأكد من سلامتها، فأظهرت الفحوص أن دمها طبيعي بالنسبة لشخص في سنها، في حين كشف الأطباء عن تقرحات بسيطة في المعدة والاثنى عشر.

وأكد الأطباء أن هذه التقرحات يمكن أن تشكل مشكلة للمرأة على المدى الطويل. لكن ليس من الواضح ما إذا استهلاك الكوكاكولا على مدار 4 عقود هو السبب وراء هذه التقرحات.

وبعد الفحوصات، وعدت المرأة بأنها ستحاول تقليل كمية الكوكاكولا التي تشربها كل يوم.