رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

زوج نعمة حسنين يكشف كواليس زواجه الثاني: لاعيب ولا حرام ومحدش يحاسبني

كتب: آية أشرف -

08:53 م | الإثنين 11 مايو 2020

زواج البلوجر نعمة حسنين

رد ياسر القاضي، زوج البلوجر نعمة حسنين، والتي تصدرت "التريند" خلال الأيام الماضية، عقب زواجها منه، على كافة الانتقادات والاتهامات التي طالتهما الأيام الأخيرة، عقب انتشار صور زفافهما، قائلًا:" أنا متجوز نعمة، من قبل رمضان بأسبوع، ومراتي ولدت الطفل التالت، وكل الصور دي عدى عليها فترة". 

متابعًا: "أنا راجل كنت متجوز واتجوزت تاني، لا عيب ولا حرام، حاجة شخصية وتخصني، ومحدش له إنه يحاسبني". 

واستطرد "القاضي" خلال حديثه لـ"هن": "الناس بتهاجمني وتقولي كسرت قلب زوجتك، وده محصلش، لإني مبلغها من قبل ما أخطب نعمة، يمكن في البداية فضلت أقنعها، لكن أنا راجل ناجح، وبحب أعمل اللي يريحني وأكون مبسوط". 

وعن انتقاد البعض لدعوته للتعدد، رد قائلًا: "أنا مبدعيش لتعدد، ولا قولت لحد اتجوز مرة واتنين، أنا واحد في حالي، اتجوزت ونزلنا صور فرح، وده أمر شخصي يخصني أنا، لأني بحافظ على بيتي وأسرتي، ومش باجي على حد لحساب حد". 

 اتهامات عدة لـ "ياسر" بأنه تزوج من بلوجر شهيرة للبحث عن الشهرة، الأمر الذي نفاه تمامًا، قائلًا: "أنا مش من هواه الشهرة والشو، حتى لما نعمة نشرت صور الفرح قلتلها متعمليش إشارة، ولما بدأ يجيلي متابعين قفلت حسابي خالص". 

وكان رواد السوشيال ميديا اتهموا "نعمة" بأنها تزوجت من زوج صديقتها، الأمر الذي كشفه الزوج، وأوضح كواليسه، قائلًا: "نعمة ومراتي الأولى مكانوش صحاب، أنا عرفت نعمة عن طريق صديق مشترك، وعرفتها على مراتي، وبعدها أتميت خطوات الخطوبة والجواز، لكن هما مش صحاب وكل ده كلام مالوش أساس من الصحة". 

وعن علاقة زوجتيه ببعضهما، قال ياسر القاضي: "علاقة طيبة جدًا، الصور اللي اتنشرت الاتنين اختاروها سوا، ونعمة واخدة بالها كويس جدًا من مراتي الأولى بعد ما ولدت، غير أنهما من فترة اتفقا وأقاما عيد ميلاد كمفاجئة". 

قصة البلوجر نعمة حسنين 

استطاعت البلوجر الشهيرة نعمة حسنين، تصدر محركات البحث على فيس بوك، ليس للمحتويات التي تقدمها، أو لإطلالة مختلفة، ولكن لخبر زواجها من شاب متزوج ولديه أبناء، يُدعى "ياسر القاضي"، الأمر الذي جعلها محل انتقادات واسعة، حيث اتهمها البعض بالزواج من زوج صديقتها، وأنها تدعو لتعدد الزوجات، خاصة أن "نعمة" تعمل بلوجر، وتقدم العديد من المحتويات الموجهة لفئة الشباب.