رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

الزوجة الأولى ظهرت وهي حامل.. جلسة تصوير بين نعمة حسنين وضرتها وزوجهما

كتب: آية أشرف -

04:03 م | الإثنين 11 مايو 2020

جلسة تصوير البلوجر نعمة حسنين

لازال أمر زفاف البلوجر الشهيرة، نعمة حسنين، يشغل بال الفتيات على منصات "السوشيال ميديا" خاصة بمجموعاتهن السرية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ما بين مناشدات بتعدد الزوجات، ومهاجمات للفتاة التي تزوجت من شخص متزوج بالفعل ولدية أبناء، حيث وضعها الكثير في محل الاتهامات والانتقادات. 

انتقادات عديدة طالت البلوجر، وزوجها، بل والزوجة الأولى أيضًا بسبب اختلاف مواقفها بين الرفض التام، والقبول بالوضع، بل ومباركة الزيجة. 

وسرعان ما تداول الرواد جلسة تصوير جديدة، جمعت بين نعمة حسنين، وزوجها، وزوجة زوجها الأولى "أسماء"، بعدسة المصور أحمد قاسم. 

وأظهرت القطات أبتسامة واسعة على وجوه أبطال اللقطة، كما أظهرت "أسماء" الزوجة الأولى وهي بمراحل حملها الأخيرة في طفلها الأخير، حيث لديها طفلين من زوجها. 

كما ظهر الطفلين في عدة صور من الجلسة أيضًا، الأمر الذي جعل الرواد يتداولونه بشكل كبير. 

قصة البلوجر نعمة حسنين

تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة متابعي البلوجر الشهيرة "نعمة" باحتفالها بزفافها على شاب يُدعى سيد القاضي، بسبب إنه شخص متزوج ولدية أسرة وأطفال، الأمر الذي وضعها محل انتقادات حيث يعتبرها الكثير قدوة للشباب والفتيات بسبب المحتوى الديني التي تقدمه عبر حساباتها الشخصية. 

الزوجة الأولى ترد: مكنتش موافقة الأول بس دلوقتي سعيدة

من جانبها، ردت "أسماء" الزوجة الأولى على الهجوم الذي تعرضت له بسبب ظهورها مع الصور التي جمعت بين زوجها وَزوجته الثانية "نعمة"، قائلة: "أنا غلطت في إيه يا جماعة، أنا وافقت على شرع ربنا، خصوصا أن زوجي راجل محترم، يتجوز أحسن ما يعمل حاجة حرام".

وتابعت خلال تعليق لها: "مكدبش عليكم الأول مكنتش موافقة عشان فطرة الست وهي الغيرة، بس جوزي لما اتجوز نعمة بقى أحسن، ودلوقتي أنا فعلا سعيدة".

نعمة حسنين تدافع عن نفسها: "مخطفتوش.. النصيب جمعنا"

من جانبها، شاركت نعمة بصورة تجمعها بزوجها وضرتها، قائلة: "عيلتي التانية، أسماء مكانتش صحبتي بس لما الموضوع حصل بقينا أكتر من إخوات". 

وتابعت: "مخطفتوش إحنا النصيب جمعنا عشان نكون عيلة قمر وتاخد حسنات، وبنتفرج على كومنتاتكوا وميتين من الضحك". 

من هي نعمة حسنين؟ 

بدأت مشوارها منذ أكثر من 3 سنوات على تطبيقات الفيديو "ميوزكلي" والذي أصبح تطبيق تيك توك الحالي.

كانت تقوم بالغناء على التطبيق، وخاصة أغاني للنادي الأهلي وذلك قبل الحجاب. 

عادت نعمة من جديد وهي ترتدي الحجاب، وتقدم محتوى دينيا للشباب والفتيات. 

تبلغ من العمر 24 عاما، ودرست بجامعة أكتوبر. 

لديها أكثر من 700 ألف متابع على إنستجرام.