رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فيديو.. معرفة صدفة والطلاق في رقصة.. قصة ماجدة وإيهاب نافع في ذكرى ميلادها

كتب: غادة شعبان -

07:51 م | الأربعاء 06 مايو 2020

ماجدة وإيهاب نافع

يتزامن اليوم 6 مايو، ذكرى ميلاد الفنانة ماجدة الصباحي، أحد عمالقة الفن، والتي اشتهرت بصوتها الناعم الرقيق الذي لفت الأنظار لها منذ اللحظة الأولى، خاصةً نطقها اسم "ممدوح" في فيلم "أين عمري"، و"عمو عزيز"، الذي ظنّ كثيرون أنّه صوت مصطنع.

ويُقدم "هُن" قصة ماجدة مع الفنان إيهاب نافع، خلال السطور التالية.

تعرّفت ماجدة، على إيهاب نافع، صدفة، خلال حفل نظمته السفارة الروسية في القاهرة، إذ كان "نافع" الطيار الخاص بالرئيس الراحل جمال عبدالناصر، ثم أصرّ على توصيلها إلى المنزل، واستغرقت "التوصيلة" نحو 3 ساعات تقريبًا، تبادلا خلالها أطراف الحديث وطافا شوارع القاهرة كلها، وروى لها قصة حياته وإعجابه الشديد بها.

كانت تلك المرة هي الأولى التي يرتجف جسدها فيها وتتعالى دقات قلبها بشدة، فعرفت أنّه فارس الأحلام الذي انتظرته طويلًا، وبعد أيام عدة جاء إلى منزلها ليطلب يدها من والدها، وأقاما حفل زفافهما في فندق هيلتون في عام 1963، وقالت ماجدة، في مذكراتها، إنّ "نافع" دفع لها مهرا قدره "25 قرشا"، والفستان الذي ارتدته يوم الزفاف اشترته من الكويت.

رغم قصة الحب التي جمعت الثنائي، إلا أنّ هذه السعادة لم تدم طويلًا، إذ كانا مختلفين عقليًّا وفكريًّا، إذ تحدّثت ابنتهما الفنانة غادة نافع، عن عدد زيجات والدها وسبب انفصاله عن والدتها، خلال لقائها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على فضائية cbc، قائلة: "والدي ارتبط 13 مرة طول حياته، ولكنه كان أجمل من كل زوجاته ولم تصل أي منهم لدرجة جماله"، وعن سبب انفصال والدها عن والدتها قالت: "أعتقد أنّ والدتي كانت تغار عليه بشدة، لأنّه كان جميلًا جدًا وعيونه عسلية، لكنها لم تعترف بذلك ولا مرة واحدة لي".

وأوضحت أنه رغم انفصالهما إلا أن والدتها كانت تقربها بشدة من والدها، كما كانت تقدم لها العديد من الهدايا على أنها من والدها.

 طلاق الثنائي خلال رقصة التانجو

كانت طريقة طلاق الثنائي نادرة الحدوث، إذ جرى في هدوء شديد ودون مشكلات أثناء حضورهما حفل ببيروت خلال رقصة "تانجو" جمعتهما، لكن بقيت بينهما بعد ذلك صداقة قوية.