رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

من هي مودة الأدهم التي تلاحقها الشرطة: "تمتلك كوافير وشقة بمدينتي" 

كتب: آية أشرف -

02:44 ص | الأربعاء 06 مايو 2020

مودة الأدهم

في محاولات منهما لرصد المقاطع المخالفة ومحتويات الفيديوهات المخلة بالآداب، تواصل أجهزة الأمن في القاهرة، للمرة الثانية جهودها للقبض على نجمة تطبيق التيك توك، مودة الإدهم، لاتهامها بعرض فيديوهات على مواقع السوشيال ميديا مخلة بالآداب العامة.

وقال مصدر أمني، إنَّ المتهمة صدر بحقها قرار ضبط وإحضار، بعدما رصدت أجهزة الأمن انتشار عدة فيديوهات للمتهمة، و2 من أصدقائها خادشة للحياء.

وأوضح المصدر، أن المتهمة أغلقت شقتها الكائنة بـ"مدينتي" و"الكوافير" الخاص بها، وجاري البحث عنها، مشيرًا إلى أنه يجرى الفحص والكشف عن 7 شخصيات من فتيات التك توك لاتهامهم بعرض فيديوهات خادشة للحياء وسيتم تقديمهم للقانون.

ويرصد "هن" معلومات عن اليوتيوبر مودة الأدهم التي تلاحقها الشرطة

- تدعى "مودة الأدهم" وتبلغ من العمر 22 عاماً.

- تعمل يوتيوبر، وإنفلونسر على منصات السوشيال ميديا.

- واحدة من مشاهير "التيك توك"، والتصق اسمها كثيرا بنجم التيك توك "الشيمي".

- كان من المقرر أن تستضيفها الإعلامية لميس الحديدي مؤخرا في إحدى حلقات برنامجها على فضائية "الحدث" الأمر الذي انتقده الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن "مودة" لم تقدم محتويات هادفة كما علق البعض، إلا أنه تم إلغاء الحلقة، لتخرج "مودة" من خلال مقطع فيديو تنتقد إلغاء فقرتها بالبرنامج.

- تعرضت" مودة" في منتصف الشهر الحالي، لاعتداء من قبل شباب صغار السن، حيث وثقت الواقعة عبر حسابها على "الإنستجرام" وخرجت باكية قائلة: "وصفوني بألفاظ غير لائقة لرفضي التصوير معهم".

- "مودة" من الفتيات المغتربات، حيث أكدت من قبل خلال تواجدها مع الإعلامي معتز الدمرداش أنها تركت بيت أهلها باحثة عن الراحة النفسية.

- لديها أكثر من مليون متابع على "الانستجرام".

- تم القبض عليها مؤخراً برفقة صديقتها،َ بتهمة خرق حظر حركة المواطنين، المُطبق على البلاد مؤخرا، تجنبا لتفشي فيروس كورونا.