رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد إعلان تحول ابنته جنسيا.. مايا دياب تدعم هشام سليم: انحناء لصراحته وجرأته

كتب: غادة شعبان -

11:23 م | الثلاثاء 05 مايو 2020

هشام سليم

دعمت الفنانة اللبنانية مايا دياب، الممثل هشام سليم، عقب إعلانه عن تحول ابنته جنسيا إلى ذكر، خلال استضافته في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، على شاشة "القاهرة والناس". 

حرصت "مايا" على الإشادة بموقف الفنان، من خلال منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قالت خلاله، "تحية وانحناء لصراحة وجرأة الممثل القدير هشام سليم، وهذا الكلام عن (ضناه) وهو ليس للتشجيع وعدم التشجيع على شيء ما، إنما لقناعته بعدم الاختباء وراء أصبعنا".

وتابعت الفنانة مضيفة، "نحن مجتمع طبيعي فيه كل شيء وإذا كانت الأعراف والأعراض والأديان تتعارض مع نظرية ما ولكنها لا تستطيع أن تلغيها لأنها موجودة أصلاً في المجتمع وفي البيوت، تقبّل الواقع لا يلغي قناعاتنا إنما يسلّط الضوء ويُعطي فكرة واضحة أننا أناس ناضجين مثقفين والأهم الأهم (محبّين)، الحب مصدر ونواة كل شيء، كل الحب أستاذ هشام، كل الحب لابنك".

يشار إلى أن الفنان هشام سليم، أعلن عن تحول ابنته "نور" إلى ذكر، ودعمه لها على اتخاذ تلك الخطوة، موضحا أنه لاحظ منذ طفولتها قلة أنوثتها: "عايشة في جسم غير جسمها"، مؤكدا أنها أجرت عدة عمليات للتحويل جنسيا، وأن جميع أفراد العائلة يعاملوها كرجل.