رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

الضحية 12 في "رامز مجنون رسمي".. ماذا قالت فيفي عبده عن الحجاب؟

كتب: غادة شعبان -

06:08 م | الثلاثاء 05 مايو 2020

رامز مجنون رسمي

الفنانة فيفي عبده، ستكون الضحية الـ12، اليوم، في برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويذاع يوميًا، على قناة "MBC مصر" عقب أذان المغرب، طوال شهر رمضان.

ويُقدم "هُن" أبرز تصريحات فيفي عبده، المثيرة للجدل عن الحجاب، خلال السطور التالية.

فيفي عبده توضح موقفها من ارتداء الحجاب

 حلت فيفي عبده، ضيفة على برنامج "راحت علينا" من تقديم هشام حداد، وردت على سؤال عن إمكاينة ارتدائها الحجاب في يوم ما، قائلة: "لو أراد ربنا هتحجب طبعا.. لو ربنا أمرني قومي البسي الحجاب، بس مش هقلعه".

كما وجه لها "حداد" سؤالا آخر وهو هل هي تلمح للفنانات اللاتي خلعنه مرة أخرى مثل صابرين، إلا أن "فيفي" رفضت التعليق، مكتفية بقولها: "ربنا بيحاسب كل واحد لوحده.. فكل واحد مسؤول عن نفسه.. وانت برضو ما تعرفش ظروفها إيه.. لكن أنا بإذنك يارب لو حطيت الحجاب لا يمكن أقلعه أبدا".

"ما اتجوزش ليه عارجة ولا مكسحة؟"

وعن إمكانية زواجها للمرة السادسة، وجه "حداد" سؤالا لفيفي حال انفصلت عن زوجها الحالي، لترد قائلة: "نعم!.. تاني وتالت وعاشر.. ما اتجوزش ليه عارجة ولا مكسحة؟".

برنامج "رامز مجنون رسمي"

يذاع يوميًا، على قناة "MBC مصر" عقب أذان المغرب طوال شهر رمضان، ويعتمد البرنامج على استضافة الفنانة أروى، للضيوف، في برنامج وهمي يعرف باسم "كرسي الحقيقة"، ومن ثم يظهر "رامز" ليبدأ بتعذيبهم على مقعد متصل بالكهرباء.