رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

أخبار من الوطن نيوز

"أسيبك لا".. نساء يرفضن الاستسلام للأزمات ويتمسكن بالحب في دراما رمضان

كتب: هبة أمين -

03:51 م | الإثنين 04 مايو 2020

خالد النبوي ومنة فضالي في مسلسل

في دراما رمضان 2020، ظهر عدد من قصص الحب التي تسببت في أزمات لأطرافها وتصل لحد العلاقات المعقدة، منها الارتباط بشخص ما والإصرار على البقاء معه رغمًا عنه، أو السعي وراء شخص رغم ارتباطه بأخرى.

"الوطن" ترصد بعض قصص الحب داخل الأعمال الدرامية التي تعرض حاليًا.

"فرصة تانية"

تجسد آيتن عامر، شخصية ريهام، التي تلاحق أحمد مجدي "زياد"، للزواج منه رغم ارتباطه بياسمين صبري، وتنجح في فسخ الخطبة، وتتزوجه بالفعل، ولكنه يطلقها يوم حفل الزفاف، ويخبرها أنها "رمية" ولا يرغب بها، ومع ذلك تتمسك به زوجا لها، وذلك خلال أحداث مسلسل "فرصة تانية".

كما تظهر خلال أحداث مسلسل "فرصة تانية"، الشخصية التي تجسدها الفنانة هبة عبدالغني، والتي تلاحق مديرها في العمل والذي يجسد دوره الفنان إدوارد، بالرغم من أنه رجل متزوج، ويخبرها أنه لا يحبها، ولكنها تصر على ملاحقته.

مسلسل "فرصة تانية"، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه حول إصابة ياسمين صبري "ملك" بفقدان الذاكرة، جراء انقلاب سيارتها، بالتزامن مع زفاف خطيبها السابق "زياد"، من "ريهام" آيتن عامر، التي كانت تلاحقه.

وحاول "زياد" الابتعاد عن "ريهام" وقام بتطليقها يوم زفافهما، فور علمه بحادث "ملك"، ولكن خوفا من السجن بسبب المؤخر، قام بالعودة إلى "ريهام" والسفر معها إلى دبي، ولكنه قرر العودة مجددا والانفصال عنها مرة أخرى.

وخلال الأحداث قرر "زياد" أن يبدأ مع "ملك" صفحة جديدة والتودد إليها بعد علمه بإصابتها بفقدان الذاكرة، وفي الوقت الذي يحدث التقارب بينهما، تفاجئه "ريهام" بخبر حملها، لتضعه في ورطة جديدة.

"لما كنا صغيرين"

تظهر منة فضالي، بشخصية "هالة"، التي بالرغم من طلاقها من خالد النبوي "ياسين الجمال"، إلا أنها تلاحقه، وتريد العودة مجددا له، رغم رفضه لها، وتدخل في صراع مع ريهام حجاج، وتفتعل معها الأزمات، ظنًا منها في وجود علاقة حب تجمعهما، وذلك خلال أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين".

وتلاحق "هالة" طليقها "ياسين"، في كل مكان، وتستغل درجة القرابة بينهما، للذهاب إلى منزله، وتدخل في مشادة مع والدته بسبب شكوكها في وجود علاقة بين "ياسين" وريهام حجاج "دنيا".

مسلسل "لما كنا صغيرين"، بطولة محمود حميدة، خالد النبوي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي، وتدور أحداثه حول علاقة بين مجموعة من الأصدقاء يعملون في وكالة إعلانات يمتلكها محمود حميدة، وتتعرض صديقتهم "نهى" نسرين أمين للقتل، ويُتهم صديقها "حسن" نبيل عيسى، بارتكاب الجريمة، فيما يجري القبض على الصديق الثالث "يحيى" محمود حجازي، بتهمة الإتجار في المخدرات.

"ونحب تاني ليه"

فتاة صغيرة، تسعى لاستغلال رجل أكبر منها لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة، وذلك من خلال شخصية "هدير" التي تجسد دورها كارولين عزمي، في مسلسل "ونحب تاني ليه"، والتي تسعى للتقرب من مخرج الإعلانات "عبدالله الروبي" شريف منير، بالرغم من فارق السن بينهما، وارتباط شقيقتها عاطفيا بنفس الشخص.

تلاحق "هدير" مخرج الإعلانات في كل مكان، وبالرغم من أنه يخبرها بأنها لا تناسبه، ومع ذلك تصر الفتاة على الوصول إليه، وتسعى لإفساد علاقته بمن حوله.

مسلسل "ونحب تاني ليه"، بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، وكريم فهمي، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

تدور أحداث مسلسل "ونحب تاني ليه"، حول مهندسة الديكور "غالية" ياسمين عبدالعزيز، والتي يطلقها زوجها مخرج الإعلانات "عبدالله" شريف منير، دون سبب رغم حبها له، وتقرر "غالية" الانتقال مع ابنتها الصغيرة للعيش بمنزل والدتها وجدتها.

وتضع الصدفة أمام "غالية" رجل الأعمال "مراد السويفي" كريم فهمي، في الوقت الذي يقرر زوجها السابق، الاهتمام بها.