رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد الشائعات ورفض شقيقها.. القصة الكاملة لزواج أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

كتب: آية أشرف -

12:00 م | الإثنين 04 مايو 2020

 أحمد العوضي - ياسمين عبد العزيز

في مفاجأة لمتابعيهما، أعلن كل من أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، زواجهما، وذلك عن طريق تغيير حالتهما الاجتماعية على فيس بوك، من أعزب إلى متزوج. 

ليصبح الثنائي أحدث عروسين بالوسط الفني، بعدما شهدت علاقنهما على مدار أكثر من عام العديد من الشائعات والهجوم، كان أبرزها هجوم شقيق الفنانة عليها، وإعلانه رفض العلاقة. 

ويرصد "هن" القصة الكاملة لزواج أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز. 

مسلسل "لآخر نفس"

العمل الأول الذي جمع الثنائي، وحقق مشاهدات فور عرضه برمضان 2019، حيث خلق العمل صداقة ومعرفة قوية بين الثنائي.

 

ياسمين عبدالعزيز تعلن طلاقها

في شهر يوليو من العام 2019، تحدثت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن طلاقها الذي أعلنته عام 2018، وقالت إنه كان الوقت المناسب ليعلم الجميع رغم أن الطلاق وقع بالفعل قبل سنة، ولم تتطرق إلى المزيد من الحديث عن زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة.

وأكدت "ياسمين" خلال حديثها أنها قد تتزوج وتحب من جديد، ولم تمانع الأمر. 

عيد ميلادها الـ40

من جديد يثير الثنائي الجدل بصورتهما في عيد ميلادها الـ40، في يناير 2020، حيث أظهرت اللقطات مشاركة الثنائي بالرقص، واحتضان "العوضي" لها، مما أثار الجدل حولهما.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، التي حصدت آلاف تسجيلات الإعجاب، والتعليقات المتسائلة عن ارتباطهما عاطفيًا، أبرزها: "هي مطلقة وهو فسخ خطوبته من فترة طويلة، طب إيه؟"، و"لايقين على بعض"، "عوضي ده فارس أحلام كل البنات والممثلات".

شقيق ياسمين ينهي الشائعات ويهاجمها

في مارس 2020، قرر وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة، مهاجمتها هجومًا لاذعًا، بسبب علاقتها بـ"العوضي"، في منشور حمل الكثير من التهكم والانتقادات، حيث جاءت نص الرسالة التي هاجمها فيها : "بصي يا ياسمين يا عبدالعزيز يا أختي.. أنا معاكي وفي ضهرك من وانتي صغيرة، شيلت مشاكل كتيًر بسببك، من وانتي عيلة صغيرة، بداية من مشاكلك مع الشاعر، وبرادة، وانتي عارفة إن أنا اتاذيت فيها إزاي، وقضية الشغالات مؤخرًا، غير قضية الضرب اللي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورتة في وشها".

وواصل: "وقفت جنبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي، ونسيت حياتي، ونفسي عشانك وبقي كل همي أنا ووالدتك، إنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك، ووفقنالك على معظم قراراتك، وكنت الوحيد اللي ساندتك، ووقفت جنبك في طلاقك".

وأضاف: "لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين، وتتصوري صور مالهاش أي لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، من إمتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد؟، وتنزل على السوشيال ميديا؟.. من إمتى الناس بتجيب في سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا؟، ومع ذلك حياتك وانتي حرة فيها".

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يعلنان حبهما

لم تتطرق "ياسمين" للرد على شقيقها، بل قامت حينها بنشر صورة لها مع "العوضي" عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كتبت في تعليقها عليها: "بحبك يا أحمد"، ويرد هو بدوره بصورة أخرى على "إنستجرام": "بحبك يا ياسمين".

شقيق "ياسمين" يفتح النار من جديد: "عايشين في بيت واحد" 

عاد "وائل" من جديد في منتصف مارس، لمهاجمة الثنائي مرة أخرى، بمنشور شديد اللهجة، وكتب عبر حسابه على فيس بوك: "بص يا بني، أنا لما فاض بيا آخر مرة بعتلك رديت عليا وشتمت فيا وفي عيلتي، الغلط مش عليك الغلط على اللي سابتك تغلط في أهلها كلهم، واللي يسمح لحد يغلط في أهله يسمح بأي حاجة تاني تحصلهم".

وأضاف وائل: "أنا عايز أعرف دلوقتي إنتو إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة؟ ولو في صفة محدش صرح بيها ليه؟! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول؟ ما تعلنوا جوازكم، طيب قسمًا بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح.. واللي هيغلط فيا زي الناس اللي فاتت من الزملاء المطبلاتية أنا هاخد حقي بالقانون، وأخيرا للناس المحترمة لو ليك أخت حط نفسك مكاني؟!".

تجاهل الثنائي لهجوم وائل عبدالعزيز

قرر الثنائي تجاهل هجوم "وائل" من جديد، وظل الثنائي  يعلقان لبعضهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين عبارات السخرية، والغزل والحب. 

كما دعم كل منهما الآخر في أعماله الدرامية المعروضة حاليًا بشهر رمضان، ليؤكدان حبهما أمام الجميع. 

الثنائي يعلنان زواجهما 

فاجأ أمس، الفنان أحمد العوضي، متابعيه، بعدما أعلن عن زواجه، عبر حسابه الشخصي على فيس بوك.

ولم يشر الفنان الشاب إلى ياسمين عبدالعزيز، خلال إعلان الزواج، عبر "سوشيال ميديا".

وجاء ذلك عقب ساعات من تغيير الفنانة ياسمين عبدالعزيز، الحالة الاجتماعية هي الأخرى من عزباء إلى متزوجة، عبر حسابها الشخصى على فيس بوك.