رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ليست بطلة واقعة الشجار مع ياسمين عبد العزيز.. من هي ابنة هشام سليم المتحولة جنسيا

كتب: آية أشرف -

06:16 ص | الإثنين 04 مايو 2020

هشام سليم وابنته المتحولة جنسيا

"بنتي نورا بقت ابني نور" بتلك الجملة الصادمة، أعلن الفنان هشام سليم، أن ابنته الكبرى تعيش مراحل تحول جنسي، عقب معاناة لسنوات، حيث كانت تشعر بأنها تعيش في جسد غير جسدها، لتقرر اللجوء لعمليات التحول في النهاية.

خلل هرموني بالفتاة منذ الصغر، جعلها تبدو كالرجال، حتى أنها قررت تغيير قصة شعرها فيما بعد، فلم تعد تتمتع بالشعر الطويل الأنثوي، حتى باتت ملامحها تأخذ الشكل الذكوري.

8 سنوات هي المدة التي عاشتها "نورا" منذ اتخاذها قرار التحول حتى اليوم، بعدما أصبحت نور.

ويرصد "هن" بالصور.. من هي ابنة الفنان هشام سليم واللقطات التي جمعتهما.

درست في إنجلترا، وكانت تعيش أغلب أوقاتها مع والديها عكس شقيقاتها "زين وقسمت".

تبلغ من العمر 26 عامًا.

قررت التحول جنسيًا في عمر 18 عامًا.

عاشت فترة كبيرة من الاضطراب النفسي بسبب الخلل الهرموني، حتى صارحت والدها انها" تعيش بجسد غير جسدها".

لم تتعدَ على ابنته على ياسمين عبد العزيز

في الواقعة الشهيرة التي وصلت للنيابات، بعدما تشاجرا ابنتا الفنان مع الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ أكثر من 4 سنوات بالساحل الشمالي، أكد الفنان حينها أن ابنته نورا، لم تتشاجر، ومن ثم تنازلت ياسمين عن المحضر وشاركت حينها بصوراعا مع ابنة الفنان "زين"، التي تشاجرت معها.

تعرضت للتنمر والسخرية

ظلت عبارات التنمر تلاحق ابنة الفنان، بسبب ملامحها، حتى خرج الأخير عن صمته، وشارك بصورة لها، معلقا: "أيوه دي بنتي، اتولدت كده والحمد لله على كل شيء، للعلم دي لم تتشاجر مع ياسمين بل إخواتها".

هشام سليم يتحدث عن ابنته

وكشف الفنان هشام سليم، تفاصيل عن مراحل تحول ابنته نورا، إلى ذكر يحمل اسم نور، خلال استضافته في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والذي يُعرض على فضائية، قناة "القاهرة والناس"، تقديم المخرجة إيناس الدغيدي.

عرضت إيناس، صورة لابنة الفنان، وأشارت لكونها تعاني من خلل هرموني، ليجيب الآخر، "بنتي نور بقت ابني نور، بتتحول دلوقتي، من ساعة ما اتولدت وجسمها جسم ولد، وكان الشك يراودني، من أول ما مسكتها".

وتابع الفنان، "كنت على طول بشك في الحكاية دي، لغاية ما جت في يوم قالتلي أنا عايشة في جسم غير جسمي، وكانت عندها 18 سنة، ودلوقتي 26 سنة، وقولتلها المطلوب مني إيه".

وأشار الفنان خلال حديثه، "أنا عارف إنه يمر بمشاعر وحاجات ومخه بحاجات تعباه، إنه يلاقي نفسه ويقرر يعيش ازاي، وبما إني أنا أبوه فلازم أشوف هقدر أساعده إزاي، البطاقة بتاعته خلصت، والسجل المدني مش عارفين يسجلوها إيه".

دارت الكثير من المشكلات بين هشام وابنه، لكونه يخطأ في تسميته، "كنت بقوله انتي، وهو اضايق وده تسبب الخلاف، كان صعب عليا أمحي 18 سنة، حياتي مع بنتي، فحاولنا مساعدتها بعد التصالح".