رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

من بائعة الكبدة زبادي إلى لوزا في "البرنس".. الأزلي: محمد رمضان روحه حلوة

كتب: ندى نور -

07:33 ص | الجمعة 01 مايو 2020

الفنانة مروة الازلى في كواليس مسلسل البرنس

تنوعت أدوارها الفنية التي قدمتها للجمهور بشكل واضح والتي أظهرت من خلالها قدرتها على تجسيد مختلف الأدوار، بدايتها كانت من خلال فيلم "عسل أسود" للفنان أحمد حلمي، حيث جسدت دور مضيفة الطائرة، وتوالت أدوارها الفنية منها فيلم "صندوق الدنيا"، والذي جسدت فيه دور "زبادي" بائعة الكبدة،  حتى تشارك الفنانة الشابة مروة الأزلي هذا العام في بطولة مسلسل البرنس، مع النجم محمد رمضان وتأليف وإخراج محمد سامي.

تجسد مروة الأزلي دور الشابة "لوزا" المتمردة على حالها ولديها طموحات كبيرة للوصول، وقالت لـ"الوطن": "بجسد دور بنت بسيطة من منطقة شعبية اسمها لوزا من شارع مصري بسيط يتيمة وربتني عظيمة الراقصة اللي بتعمل دور بدرية طلبة وبتشتغل عندها، ليها طموحات كبيرة وهتحاول تحقق أحلامها من خلال أحداث المسلسل".

منذ الحلقة الأولى من المسلسل أسعدها رد فعل الجمهور: "الجمهور متفاعل جدا مع المسلسل ودي حاجة مفرحاني والمسلسل من أول حلقة شد الناس بسبب الأحداث السريعة وبيظهر التفاعل مع الحلقات من خلال كتابة جمل من الحلقة وده يرجع لمخرج كبير زي محمد سامي، بالإضافة أن هو المؤلف المسلسل".

محمد رمضان دمه خفيف وروحه حلوة 

يعتبر مسلسل "البرنس" ثالت عمل يجمع مروة مع محمد رمضان، حيث علقت: "نجم كبير وممثل قوي ودمه خفيف جدا، وروحه حلوة في اللوكيشن على المستوى الشخصي، دي تالت مرة أتعاون معاه الأول فيلم الألماني، مسلسل زلزال وأخيرا البرنس".

"كحول وقفازات وكمامات".. احتياطات الآمان أثناء التصوير

كانت الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة فريق عمل المسلسل للوقاية من كورونا، التعقيم يوميا مع توزيع الكمامات والكحول مع التعقيم المستمر للممثلين في "اللوكيشن" وأماكن التصوير المختلفة، بحسب مروة.