رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

"لما تكلمي الكراش بالغلط".. ردود فعل ياسمين رئيس في "رامز مجنون رسمي" تتحول لكوميكس

كتب: يسرا محمود -

11:27 م | الأربعاء 29 أبريل 2020

ياسمين رئيس

بمجرد انتهاء عرض حلقة اليوم من برنامج "رامز مجنون رسمي"، انهالت التعليقات والكوميكس الساخرة من أداء الفنانة ياسمين رئيس، التي وقعت ضحية أمام مقدم البرنامج رامز جلال.

رواد السوشيال ميديا علقوا على تعبيرات وجهها، فضلا عن بعض كلماتها خلال الحلقة مش جملة "مش قادرة هرجع" عقب تحرك الكرسي المقيدة إليه إلى أعلى.

من أبرز التعليقات المتداولة، التي أرفقت صورة "ياسمين" خلال صراخها بشدة خلال الحلقة، "لما تدخل تقلب في شات الكراش وبعدين تدوس على فيديو كول بالغلط"، و"لما تعمل سكرين شوت وتبعتها لنفس الشخص بالغلط"، فيما تضمنت بعض التعليقات وضع صورتها بوجه مصدوم كرد على بعض الأسئلة، من بينها: "عرفتي منين آخر أخباره، وأنتي عملاله بلوك". 

"الكوميكس" تضمنت جملتها الأشهر في الحلقة "هرجع"، ومن بين تبك التعليقات "لما تفتكر الأكس اللي كنت بتحبه.. أكيد هترجع"، فضلا عن وضع جملة "أنا مش كيوت" كرد كوميدي يمكن للفتيات قوله عند جلوسهم مع "عريس في جوازة صالونات". 

 

يشار إلى أن ياسمين رئيس أطلت بملابس كاجوال وتسريحة شعر قصيرة، في برنامج "رامز مجنون رسمي" مع الفنان رامز جلال، الليلة، على شاشة "MBC مصر".

الضحية الجديدة لبرنامج المقالب، مرت بالعديد من التحديات والمفاجأت، من بينها التعرض لصدمات كهربائية، والدوران في اتجاهات متباينة خلال جلوسها على كرسي البرنامج.