رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"قوية ولا ضعيفة؟".. انقسام الفتيات بين "ملك وريهام" في "فرصة تانية"

كتب: ندى نور -

01:54 ص | الأربعاء 29 أبريل 2020

مسلسل فرصة تانية

"عايزة تبقى زي مين فيهم، ياسمين صبري ولا آيتن عامر؟" انقسمت الفتيات عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مابين من ترى شخصية "ملك" ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية قوية، على الرغم من حبها إلا أنها تركت حبيبها بعد خيانته لها، حينما رأته في أحد المولات مع فتاة أخرى "ريهام" وهي الفنانة آيتن عامر.

ليلى: لازم البنت تعيش بكرامة

جذبت شخصية "ملك" نظر الفتيات بعدما رأين فيها نموذجا لشخصية الفتاة القوية التي استطاعت التغلب على كل الصعاب التي واجهتها وتركت حبيبها رغم الحب الذى جمعهما، تقول ليلى الطحاوى، 25 عامًا، "لازم الواحد يعيش بكرامة حتى لو كان روحي في الشخص، الخيانة الحاجة الوحيدة اللي مينفعش حد يسامح فيها" وفق حديثها لـ "هُن".

مي: تعاطفت مع آيتن عامر

تعاطفت مي خالد، 27 عامًا، مع الفنانة آيتن عامر بعدما جذبت إليها الأنظار في مشهد مؤثر، حينما هرب "زياد" من حفل زفافهما، حيث بدت مشاعرها ضعيفة ومتألمة تتوسل "زياد" بأن يعود إليها.

قدرتها على تجسيد المشاعر الضعيفة جذب "مي" وجعلها تتعاطف معها: "اللي بيحب ممكن يعمل أكتر من كده غصب عنه من كتر حبه للشخص اللي قدامه مش بنفكر في الكرامة ولا أي حاجة غير إن أحنا نكون مع الشخص ده بأي شكل".

نورهان: تتذكر من المسلسل موقف فسخ خطبتها

رفضت نورهان خالد، 29 عامًا، الاستسلام للحبيب كما فعلت الفنانة آيتن عامر لأنها ترى أنه لابد من الحفاظ على الكرامة وتعتقد أن ذلك من أسباب تعلق الفنان أحمد مجدي الذى يجسد دور "زياد"، بملك، "الراجل بيحب يشوف البنت اللي قدامه قوية مش ضعيفة لأن الضعف بيخلى يبعد عنها، ده طبع الرجالة".

تذكرت "نورهان" مشهد خلع "الدبلة" الذي تشابه مع علاقتها بخطيبها السابق الذي تركته بعد شهرين من الخطبة: "أول ما شوفت المشهد افتكرت خطيبى فسخت الخطوبة بعد ما عرفت إنه بيكذب عليا في كل حاجة" لتجسد بذلك مشاعر كثير من الفتيات حينما يتعرضن لذات الموقف.