رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"حصل خير ومسحت الفيديو".. شيماء سيف تقبل صلح ريهام سعيد

كتب: آية المليجى -

02:12 ص | الإثنين 20 أبريل 2020

ريهام سعيد وشيماء سيف

من الواضح أن الإعلامية ريهام سعيد حاولت صلح الفنانة شيماء سيف، بعد قولها إنه إذ فقدت "شيماء" وزنها الزائد لن تجد فرصة في التمثيل.

ونشرت الفنانة شيماء سيف، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" صورة مكتوب عليها: "وبما أننا داخلين على أيام مفترجة والصلح خير وهي بعتت وبدأت بيه فحصل خير وهمسح الفيديو".

فيديو شيماء سيف

والفيديو الذي مسحته "شيماء" من حسابها، كان ردًا على حديث ريهام سعيد، إذ نشرت مقطع فيديو: "أنا مباكلش من تلاجة أبوكي" للشيف صدفة جاد، معلقة على الفيديو عبر حسابها على إنستجرام: "ملكيش دعوة بيا أنا بالذات، أنا متعشية محشي كرنب وممكن أبهدلك.. وبعدين ما انتي خسيتي واشتغلتي، ولا نسيتي؟".

وبعد تفاعل الكثير من متابعي شيماء سيف، على مقطع الفيديو، الذي حصد خلال ساعة واحدة أكثر من 180 ألف مشاهدة، أزالت الفنانة شيماء سيف، مقطع الفيديو من حسابها.

فيديو ريهام سعيد

وكانت ريهام سعيد، نشرت مقطع فيديو عبر قناتها على يوتيوب، أعادت من خلاله الحديث عن حلقة مرضى السمنة، التي تسببت لها في أزمتها الأخيرة وتوقفها عن تقديم برنامجها "صبايا" لمدة عام، مؤكدة أنها لم تقصد وقتها أي إهانة لأصحاب الأوزان الزائدة: "أنا تاني يوم طلعت وقولت أنا أسفة جدًا جدًا لو كنت جرحت حد أو حد اتضايق.. ولا كنت أقصد أي كلام وحش".

وأشارت إلى أنها تعرضت للكثير من الهجوم، مثل من الفنانة إنجي وجدان، إذ رأت أنها لو نقص وزنها لن تجد الأدوار الفنية التي تناسبها: "إنجي وجدان لو خست مش هتشتغل.. الكاركتر بتاعها كدا.. شيماء سيف لو خست مش هتبقى شيماء.. في ناس التخن بتاعهم ميزة مش عيب".