رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

متابعة تهاجم ريهام سعيد: "كنتي قدوتي".. والإعلامية ترد: وشوش متعددة

كتب: آية المليجى -

05:32 م | الإثنين 06 أبريل 2020

الإعلامية ريهام سعيد

"إن شاء الله كل حاجة هتعدي وكلنا هنكون بخير"، كلمات علقت بها الإعلامية ريهام سعيد، على مقطع أغنية "يا أغلى اسم الوجود" التي تغنى بها الفنان حسين الجسمي، في إحدى حفلاته، وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام.

مقطع الفيديو الذي نشرته الإعلامية تفاعل معه الكثير من متابعيها، لكن إحدى المتابعات هاجمت الإعلامية: "ريهام.. هو انتي ليه بتعملي كده؟ بجد ليه؟ بحسك ان انتي شاغلة بالك بغيرك ومش بتتعلمي من أخطائك، ماليش دعوة انتي صح ولا غلط.. بس أنا متضايقة لإنك كنتي في وقت قدوتي واتحولتي 180 درجة، ليه حساكي بوشوش متعددة، أنا والله ولا معاكي ولا مع غيرك".

لتعلق عليها ريهام سعيد: "وشوش متعددة" مرفقة تعليقها بعدد من "إيموشن ضحك"، وربما تكون قصدت المتابعة بتعليقها، الخلاف الذي دار مؤخرا بين الإعلامية ريهام سعيد، والفنانة ريم البارودي.

علاقة ريهام سعيد وريم البارودي

وكان الثنائي، الإعلامية ريهام سعيد، والفنانة ريم البارودي، تربطهما علاقة صداقة قوية، ودافعا عن بعضهما في العديد من المواقف الصعبة، لكن منذ فترة دارت حول علاقتهما العديد من علامات الاستفهام، لكنهما عادتا من جديد، واحتفلتا سويًا على الفور.

لكن خلال الأزمة الأخيرة للإعلامية ريهام سعيد، التي جاءت عقب حلقة برنامجها عن "مرضى السمنة" عاودت الفنانة ريم البارودي، الاختفاء عن دعم الإعلامية ريهام سعيد.

وبدأت "الخناقة" الدائرة على السوشيال ميديا، بين الصديقتين السابقتين، بعدما ردت ريهام سعيد، على أحد متابعيها ووصفت ريم البارودي بأنها "ماتت بالنسبة إليها"، لترد الأخيرة بشكل غير مباشر عليها عبر حسابها على إنستجرام، معلقة: "مشكلتك معتبراني عدوتك".