رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ريهام سعيد تنشر صورة قديمة بصحبة ريم البارودي: "العيش والملح"

كتب: آية أشرف -

08:20 م | السبت 04 أبريل 2020

ريهام سعيد وريم البارودي

بصورة قديمة، برهنتها ملامحهما، والتي تبدو أنها تعود لفترة طويلة، أعادت الإعلامية المعتزلة، ريهام سعيد، نشر صورة جمعتها بالفنانة ريم البارودي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

وأظهرت الصورة، الثنائي وهما تتناولان الطعام، مكتفية بتعليق: "العيش والملح"، وقررت "سعيد" غلق خاصية التعليقات التي تمنع متابعيها من التفاعل على الصورة. 

ريهام سعيد تنشر تسجيلا صوتيا لريم

ربما لم تكتف الإعلامية المعتزلة، أمس، بإشعال الخلاف بينها وبين الفنانة ريم البارودي، بعدما تعليق الأولى، بجملة "ماتت بالنسبالي"، حيث شاركت صباح اليوم، بنشر تسجيل صوتي مسرب، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، للفنانة ريم البارودي، يظهر فيه صوت الفنانة وهي تسب صديقتها السابقة وتصفها بألفاظ مسيئة، كما أنها هاجمت من يدافع عنها.

بكلمات مقتضبة، علقت الإعلامية ريهام سعيد، على التسجيل الصوتي، حيث نشرته قائلة: "رسالتك وصلتني شكرا".

لكن الأمور بين الصديقتين السابقتين لم تقف عند ذلك، فعبر الحساب الرسمي للإعلامية ريهام سعيد عبر "إنستجرام"، نشرت مقطع فيديو من برنامجها السابق "صبايا"، وهي تتحدث عن الصديق الناكر للجميل، والذي وصفته بـ"الجعان".

ريم البارودي: متردوش على المرضى النفسيين

أما الفنانة ريم البارودي، فنشرت عبر حسابها على "إنستجرام" مقطع فيديو لها وهي تتحدث مع متابعيها، وتنصحهم بعدم الرد على "المرضى النفسيين"، وصفها البعض بأنها إشارة للإعلامية ريهام سعيد، والتي كانت تربطها بها صداقة سابقة.

فتحدثت ريم البارودي في الفيديو قائلة: "متردوش على المرضى النفسيين والحرب اللي بتتعمل عشان البرنامج اللي ريم البارودي بتعمله (برنامج شارع النهار).. أرجوكم خليكم زي ما أنتم متزعلوش ومتضايقوش لأن بجد إذا خاصم فجر وكل واحد بياخد على قد نيته.. والنبي ما تزعلوا وخلونا نرد دايمًا بشغلنا".

علاقة ريهام سعيد وريم الباروي

وكان الثنائي الإعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي، تربطهما علاقة صداقة قوية، ودافعا عن بعضهما البعض في العديد من المواقف الصعبة التي مررن بها، لكن منذ فترة دارت حول علاقتهما العديد من علامات الاستفهام، بعدما حذفتا بعضهما البعض، منذ عدة أشهر، لكنهما عادتا من جديد، واحتفلتا سويًا على الفور. 

لكن، خلال الأزمة الأخيرة للإعلامية ريهام سعيد، التي جاءت عقب حلقة برنامجها عن "مرضى السمنة" عاودت الفنانة ريم البارودي الاختفاء عن دعم الإعلامية ريهام سعيد.

وبدأت "الخناقة" الدائرة على السوشيال ميديا، بين الصديقتين السابقتين، بعدما ردت ريهام سعيد على إحدى متابعيها ووصفت ريم البارودي بأنها "ماتت بالنسبة إليها"، لترد الأخيرة بشكل غير مباشر عليها عبر حسابها على "إنستجرام" معلقة: "مشكلتك معتبراني عدوتك".