رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"ساندته في مرضه ربع قرن".. خالد منتصر عن زوجة جورج سيدهم: "القديسة التي لازمت الفنان"

كتب: آية أشرف -

03:38 ص | السبت 28 مارس 2020

جورج سيدهم وزوجته

لم تمر ساعات على وفاة نجم الكوميديا، وضلع ثلاثي أضواء المدينة، الفنان الكبير جورج سيدهم، إلا وسلط الكاتب خالد منتصر، الضوء على الدكتورة ليندا زوجة الفنان الراحل، وعلى دورها ودعمها له، طيلة سنوات زواجهما، وخلال رحلته مع المرض. 

وكتب "منتصر" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "السيدة ليندا زوجة الراحل جورج سيدهم تستحق كل التقدير والاحترام والتبجيل، أيقونة الوفاء". 

وتابع: "تلك القديسة التي ظلت تخدم هذا الفنان الذي باغتته جلطة المخ بعد صدمة غدر وهروب شقيقه إلى أمريكا بكل مايملك جورج من مدخرات مسرحه الذي بناه بالعرق والكفاح". 

واستطرد، متحدثا عن صراعه مع المرض: "بعد ثلاث سنوات فقط من زواجهما، هاجمه الشلل وأقعده بلاحراك أو كلام، ظلت ربع قرن كامل، منتهى الإخلاص والحب والحنان، دكتورة ليندا التي درست الصيدلة كانت الدواء والترياق لجورج الجميل، حافظت على ابتسامته التي كانت ترد لنا نحن جمهوره الروح وتبعث فينا الأمل والبهجة، لك كل الحب والتقدير والإعزاز، وستظل قصة إخلاصك وحبك وصمودك أمام ضربات القدر وطعنات الغدر أيقونة ترددها الأجيال".

وفاة جورج سيدهم 

وأعلن الفنان هاني رمزي، مساء أمس، عن وفاة الفنان عن عمر يناهز 82 عام، وكتب: "الله يرحمك يا أستاذ جورج ويصبرنا على فراقك يا غالي، ويصبر كل محبيك في كل الدنيا، مع السلامة يا أستاذي".