رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

تقليد وغناء ووجبات صحية.. فنانات يقتحمن عالم "تيك توك" خلال الحجر المنزلي

كتب: آية المليجى -

05:12 ص | الجمعة 27 مارس 2020

هنا الزاهد مع صديقاتها على

مع خضوع الفنانات للحجر المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، اتجهت بعضهن لتطبيق "تيك توك" لعمل فيديوهات مختلفة يكسرن بها حالة الملل ويشاركن متابعيهن بلحظات مختلفة.

ويرصد "هن" عددا من الفنانات اللائي اقتحمن عالم "التيك توك".

ريهام أيمن

تعتبر الفنانة ريهام أيمن من الفنانات اللائي لجأن لاستخدام التطبيق الجديد، واختارت زوجها الفنان شريف رمزي، للظهور معها في عدد من هذه المقاطع.

View this post on Instagram

هنا الزاهد

قدمت الفنانة هنا الزاهد عددا من مقاطع الفيديو الكوميدية عبر تطبيق "تيك توك"، كان أشهرها ظهورها برفقة صديقاتها وزوجة الفنان كريم فهمي، وهن يغنين أغنية "كل البنات بتحبك" لحسام حسنى.

View this post on Instagram

هنادي مهنا

انضمت أيضًا الفنانة هنادي مهنى لساحة فيديوهات تطبيق "تيك توك"، فقبل أيام أعلنت انضمامها للتطبيق الذي يتضمن الكثير من الفيديوهات الكوميدية والمسلية عبر حسابها على "إنستجرام"، مستعينة بمشهد لمحمد هنيدي من فيلم "أمير البحار".

وعلقت "مهنى" على مقطع الفيديو أنه بسبب انتشار فيروس كورونا تلتزم البقاء في المنزل والدخول لعالم "تيك توك": "دا أنا هاهريكوا".

سيرين عبدالنور

مجموعة من الفيديوهات المتنوعة شاركت بها الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عبر تطبيق "تيك توك"، منها فيديوهات تقوم فيها بتحريك شفاهها على أغنية أو مشهد شهير من أحد الأفلام، وفيديوهات أخرى ظهرت من خلالها وهي تحضر عصيرا صحيا أو وجبة غذائية.

@cyrineanour

##foryoupage ##cyrineabdelnour ##tiktokarab ##explorepage ##سيرين_عبدالنور ##كورونا

original sound - cyrineanour

وفي فيديوهات ظهرت من خلالها وهي تسأل زوجها إذا أصيبت بكورونا هل سيبقى بجانبها: "هتيجي معايا المستشفى.. ولا مش بتتعرف عليا".