رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

"سماعة وعملية لابني".. كل ما تحلم به "وفاء" :ثمنها 7 آلاف جنيه

كتب: ندى نور -

04:38 م | السبت 21 مارس 2020

يوم عيد الأم تحلم وفاء محمد علاج ابنها

لم تشعر يومًا بالتعب أو الملل في رحلتها الشاقة لعلاج طفلها "إسلام" من ذوي الاحتياجات الخاصة، ابن الـ4 سنوات، الذي اكتشفت بعد مرور 3 سنوات على ولادته من معاناته من بعض المشاكل الصحية.

رغم مرض الأم إلا أنها تسعى هنا وهناك لتوفير نفقات علاج نجلها على نفقة الدولة، كان هذا حلم وفاء محمد فرج، ورغم الظروف المادية التي مرت بها إلا أنها لم تتمن سوى علاج فلذة كبدها وأن تراه يقف على قدميه ويحصل على أبسط حقوقه في العلاج.

سماعات داخلية وعملية جراحية في القدم تساعد ابنها على تحسين حياته، حلم "وفاء" الذي لا ترجو من الدنيا سواه، ورغم ظروف مرضها بالسكر والضغط إلا أنها استمرت في محاولات علاج طفلها.

كان الصغير يعاني منذ ولادته من صعوبة السمع، ومع مرور الوقت وبعد بلوغه سن الثالثة، اكتشفت معاناته من مشكلة في قدمه واعوجاجها "كانت صدمة ليا لما عرفت وحاولت أجييله علاج على نفقة الدولة ولحد دلوقتي وسنه بقى 5 سنين معملش العملية" وفق حديثها لـ "هُن".

رحلة عذاب خاضتها السيدة الأربعينية، من شبرا الخيمة، حتى تتمكن من علاج نجلها وذلك بسبب ضيق يد زوجها وعدم قدرته على علاج نجلها على نفقته الخاصة "حالة ابني محتاجة عملية غير كده رجله هتتقطع".

لم تتمن "وفاء" في يوم عيد الأم سوى علاج ابنها "ابني مش محتاج غير العملية، سماعات داخلية سعرها 7 آلاف جنيه علشان يقدر يسمع بشكل طبيعي".