رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

فيديو.. إيمي سالم تطلق تحدي الرقص في إجازة كورونا.. ومتابعون: "عسل"

كتب: روان مسعد -

02:10 م | الإثنين 16 مارس 2020

إيمي سالم

دخلت الفنانة إيمي سالم، على خط تحدي التسلية خلال إجازة الـ15 يوما التي أقرتها الحكومة لطلبة الجامعات والمدارس، وذلك ضمن خطة احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وشاركت إيمي، جمهورها ومتابعيها بفيديو لها من داخل منزلها وهي ترقص، وطلبت من جمهورها مشاركتها "تحدي الرقص"، لكسر الملل خلال إجازة مواجهة كورونا.

وكتبت إيمي سالم، في تعليقها على الفيديو: "ده حاجه كدة خفيفة ممكن نعملها واحنا محبوسين في بيوتنا، نبص على الجزء الإيجابي في الحبس، وهو إن في حاجات كتير مسلية ممكن نعملها زي الـdance challenge ده، جربها بنفسك وصور واعملولي تاج، وتعالوا نرفه عن نفسنا، خليكم في أمان وحاولوا متخرجوش في أماكن فيها تجمعات كتير، وخليكوا متفائلين".

مقطع الفيديو تفاعل معه عدد كبير من متابعي وجمهور إيمي سالم، وذلك عبر الإعجابات والتعليقات، والتي كان من بينها: "شخصية عسل والله"، و"لا دمك تقيل".

View this post on Instagram

Here is a dance challenge since we are all locked in our houses this week. Try it, tape it, tag me & lets enjoy our home time somehow Stay home, stay safe . ده حاجه كده خفيفه ممكن نعملها واحنا محبوسين في بيوتنا، نبص على الجزء الايجابي في الحبس وهو ان في حاجات كتير مسليه ممكن نعملها زي الdance challenge ده... جربها بنفسك وصور واعملولي تاج و تعالوا نرفه عن نفسنا خليكم في امان وحاولوا متخرجوش في اماكن فيها تجمعات كتير، وخليكوا متفائلين #whyiseveryrhingchrome #EnjoyHome #ThinkPositive #quarantined

A post shared by Emy Official إيمي سالم (@emysalemofficial) on

وليست المرة الأولى، التي تشارك فيها إيمي سالم، جمهورها الرقص ومتابعة المهرجانات، حيث كانت الفنانة إيمي سالم، قد استضافت من قبل مطرب المهرجانات عمر شاكوش، والذي قال في فيديو برومو برنامجها "نفسنة"، والذي استضافته فيه: "أنا وشاكوش عملنا عود البطل ليكي"، لتعلق "إيمي" على المقطع قائلة: "حبيبي يا أبو الجدعنة، إنت يا عمر الأصل طيب والصوت ماينفعش يتعيب، مبروك عليكم انت وحسن، عود البطل".