رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بفستان أخضر جريء.. جلسة تصوير لـ مروة الأزلي صاحبة "كبدة زبادي": أنا مرات عود البطل

كتب: آية أشرف -

10:27 م | الأحد 15 مارس 2020

مروة الأزلي

شاركت الفنانة الشابة، مروة الأزلي، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بجلسة تصوير جديدة.

وظهرت "الأزلي" خلالها بفستان أخضر جريء، جاء مكشوفا من الجهة الأعلى، كما أنه متوسط الطول، بموديل "التايبست" المُجسم، مع الشعر الكيرلي القصير، وحذاء أبيض رياضي، معلقة: "أيوة هنا عود البطل، وأنا مراته الجديدة".. وتفاعل العديد من المتابعين مع إطلالة الفنانة الشابة.

وأثارت مروة الأزلي، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الفترة الماضية، بعد انتشار صور لها من فيلمها الأخير "صندوق الدنيا"، والذي ما زال يعرض في السينمات حتى الآن، حيث ظهرت بعباءة خضراء، بجانب عربة مدون عليها "كبدة زبادي".

وقالت "مروة"، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أنَّه خلال تصوير المشاهد من "عربية الكبدة" كانت تصنع سندوتشات الكبدة في الحقيقة، ويجرى توزيعها على العاملين في اللوكيشن، وكانت بتعجبهم.

وعن كواليس الصورة، أكّدت الفنانة الشابة، أنَّ هذه الصورة التقطت خلال كواليس الفيلم، وهذا المشهد تحديدًا جرى تصويره في شهر ديسمبر الماضي، في أحد شوارع منطقة وسط البلد، مشيرة إلى أنَّ هذه العربية متواجدة فعلا وتبيع سندوتشات الكبدة، لكن جاءت الصورة خلال تصوير بعض مشاهد فيلم "صندوق الدنيا"، والذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم.