لايف ستايل

كتب: آية المليجى -

12:10 ص | الخميس 21 نوفمبر 2019

حنان مطاوع وزوجها على السجادة الحمراء

حرص عدد كبير من الثنائيات على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دار الأوبرا، وخطفوا الأنظار إليهم بالإطلالات المميزة على السجادة الحمراء:

منى زكي وأحمد حلمي

ظهرت الفنانة منى زكي برفقة زوجها الفنان أحمد حلمي، على السجادة الحمراء خلال حفل الافتتاح، وكانت الفنانة منى زمي ارتدت فستانا أبيض طويلا وبسيطا خالي من النقوش وتميز بفتحة من الساق، كما ارتدى الفنان أحمد حلمي بدلة سوداء كلاسيك تناسب فعاليات الافتتاح.

علا رشدي وأحمد داود

وكالعادة خطف الثنائي علا رشدي وأحمد داود، الأنظار إليهما على السجادة الحمراء، بفستان أبيض طويل، وسادة، ومكشوف الظهر، كما ظهر داوود ببدلة سوداء. 

داليا مصطفى وشريف سلامة

وتألقت الفنانة داليا مصطفى على السجادة الحمراء بظهورها مع زوجها الفنان شريف سلامة، إذ أطلت "داليا" بفستانها ذو اللون الأزرق والطويل كما أنه تميز بالريش من الفرو من الأسفل.

حنان مطاوع وزوجها

بإطلالة محتشمة ظهرت الفنانة حنان مطاوع، على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، برفقة زوجها.

وظهرت "مطاوع" وهي مرتدية فستان من اللون الأحمر طويل مزين بحزام في منطقة الخصر.

إنجي وجدان وزوجها

وخطفت الفنانة إنجي وجدان برفقة زوجها، الأنظار إليها على السجادة الحمراء، إذ ارتدت فستان أسود طويل، وعاري الكتفين.

افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وانطلقت، مساء أمس، فعاليات الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دار الأوبرا، برئاسة المنتج محمد حفظي، وسط مشاركة واسعة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي. وافتتح فعاليات المهرجان، الفيلم الأمريكي "The Irishman"، "الإيرلندي".

وجرى إنشاء مسرح خاص في دار الأوبرا، لاستقبال فعاليات المهرجان المقرر أن يستمر 9 أيام.

وتتضمن فعاليات المهرجان عروضا لأحدث الأفلام العالمية، بالإضافة إلى الأفلام المصرية وهي: "احكيلي، أمين، بحر الرمال، البحث عن غزالة، ونوم الديك في الجبل".

أخبار قد تعجبك