رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

في صورة جديدة.. أنغام بصحبة نجلها وزوجها أحمد إبراهيم

كتب: هن -

09:13 م | الأحد 29 سبتمبر 2019

أنغام ونجلها

على الرغم من الخلافات الناشبة بين نجل أنغام الأكبر عُمر، وزوج الأخيرة الموزع أحمد إبراهيم، والتي شهدت تهديدات علنية من عُمر لزوج والدته، بل وحذفه صور أنغام من حسابه، إلا إن ربما نجلها الأصغر على النقيض تمامًا. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لنجل الفنانة الأصغر، عبد الرحمن، تجمع بينه وبين والدته وزوجها أحمد إبراهيم، مع الفنان محمد الشرنوبي، خلال كواليس حفلها الأخير، الذي أُقيم بالمسرح المكشوف بكايرو فيستفال بالتجمع"cfc". 

ليظهر "عبد الرحمن" وهو يتوسط أنغام وزوجها، ما يشير للعلاقة القوية بينهما. 

يذكر أن نجل أنغام الأكبر، شن هجومًا لاذعًا عليها وعلى زوجها منذ إعلان الزيجة، حيث بدأت الأزمة، عندما ألغى "عمر" متابعة والدته أنغام على "إنستجرام"، وحذف صورها، وإعلانه رفضه زواجها بطريقة غير مُباشرة، حتى قرر بعدها توجيه رسالة قاسية لزوجها، ووصفه بالـ"مؤقت"، مؤكدًا أنَّه "يحتقره"، حسبما وصفه في آخر منشور له. 

تهديد علني من عمر لزوج والدته

نشر عمر عارف مؤخرًا عبر خاصية "الاستوري"، على حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، صورة "إبراهيم" وعلق عليها: "مسيرك هتقع في إيدي"، الأمر الذي اعتقده البعض تهديد واضح لزوج والدته.

عُمر يعلن رفضه زواج والدته

وشارك "عمر" ابن الفنانة أنغام، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، صورة له مع والدته، وعلق عليها: "لإنهاء ذلك الجدل، هي أمي، ولن أبتعد عنها أبدًا حتى وإن لم نتفق على كل شيء، أي شخص يعتقد أنني أعرضها للأذى، فهو لا يعرفني جيدًا، كل تصرفاتي معها، نابعة من داخلي لأنني أحبها وأهتم بها، ولا يحق لأي أحد المهاجمة أو الدفاع عني في أي شيء يخصها".

وأضاف نجل أنغام: "كل مشاكلنا أصبحت عامة، لأننا للأسف لا نعيش حياة خاصة، فأمي تتعرض لضغط كبير بسبب ذلك، سأظل دائمًا صادقًا مع نفسي، وسأظل دائمًا إلى جانب الحقيقة، نعم لدي مشاكل مع هذا الرجل، وأحتقره لأسباب عديدة، ولكن لا تفكروا في أنني أريد أن أوذي والدتي، أنا أحبك رغم كل شيء، أنا وشقيقي، السند الوحيد لكِ، ولا يمكن لأي أحد أن يحل مكاننا، فأنا لست مؤقتًا مثل بعض الأشخاص، أحبك إلى الأبد يا أمي".

نجل أنغام الأكبر يحذف صور والدته من "إنستجرام"

ومؤخرًا، قرر نجل أنغام حذف كل صورها من صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، ونشر صورة له عبر الصفحة وعلق عليها قائلا: "LOST BOY"، أي "ولد ضائع"، وهو ما اعتبره بعض متابعيه أنه دليل على حزنه على زواج والدته.

زوج أنغام يعلق على أزمة نجلها

وكان الموزع أحمد إبراهيم، زوج الفنانة أنغام، علق على الأزمة، خلال لقائه ببرنامج "The Insider" بالعربي"، المذاع عبر فضائية "دبي"، قائلًا: "كل واحد ليه تصرفه، وأنا بقدر الضغوط، الموضوع زعلني وفي نفس الوقت أنا عارف حجم المسؤولية إللي أنا فيها، ومتأكد إن الصح هو اللي هيحصل".

وتابع زوج أنغام: "أسهل حاجة الكلام والمشاحنات، وأهم حاجه علاقتي بأنغام وأنا بتحمل من أول الموضوع علشانها".

يُذكر أنَّ عمر منذ زواج الفنانة أنغام من أحمد إبراهيم لم يظهر معها في أي حفل أو مناسبة عامة، مثلما كان يحدث قبل زواجها، وكان آخر ظهور له معها في ديسمبر الماضي، خلال حفلها الغنائي في مسرح "الماركيه"، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها أنباءً حول وجود خلافات قوية بين "عمر" ووالدته والتي على إثرها نشبت مشادة عنيفة بينه وبين زوجها الموزع أحمد إبراهيم.