رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

زوجة راموس تتمنى الإنجاب مجددا.. ومتابعون: كفاية 3 عيال ونظموا الأسرة

كتب: الوطن -

04:00 م | الخميس 11 يوليو 2019

زوجة راموس

بصورة قديمة لها بـ"بيكيني" أحمر على إحدى الشواطئ، تُظهر بطنها المنتفخة بسبب الحمل، تحدثت المذيعة بيلار روبيو، زوجة المدافع الدولي الإسباني ولاعب ريال مدريد سيرجيو راموس، عن رغبتها في الإنجاب مجددًا، عبر حسابها على "إنستجرام".

وكتبت "بيلار" باللغتين الأسبانية والإنجليزية: "لا أعرف إذا كنت سأحمل مرة أخرى، وأعود لتلك البطن المنتفخة، لكنني افتقد لذلك بشدة".

وخلال الساعات الماضية، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد على ما يزيد عن 160 ألف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية، أبرزها: "كفايا 3 أولاد.. ونظمي الأسرة"، و"اتمنى لكِ تحقيق كل ما تتمنيه"، و"قصدك كده إنك حامل، وبتمهيدي الخبر ولا أيه".

واحتفل المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، بزفافه على صديقته المذيعة بيلار روبيو، بإحدى الكاتدرائيات الكبرى في مدينة إشبيلية، في 15 يونيو الماضي، واستقبل اللاعب العروس بقُبلة.

وأطلت العروس بفستان أبيض، تميز بأنه طويل ودون أكمام، فضلا عن أنه منقوش ومزود بفتحة صدر واسعة، من توقيع مصمم الأزياء العربي زهير مراد.

وأعلنت المذيعة بيلار روبيو، زوجة المدافع الدولي الإسباني ولاعب ريال مدريد سيرجيو راموس، عن عقد حفل زفافها الثاني، بالتزامن مع زيارتهما للغردقة، للاستماع بالعطلة الصيفية في مصر، التي انتهت منذ أيام.

وتألقت "بيلار" بـ"جامبسوت" أحمر اللون، مزينا بنقوش لامعة، ومزودا بـ"كاب" يحمل لون الزي نفسه، من توقيع زهير مراد أيضا.

يذكر أن مدافع المنتخب الإسباني أنجب من صديقته المذيعة 3 أطفال ذكور، قبل سنوات من زواجه منها رسميا، الشهر الماضي.